صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5256 | الخميس 26 يناير 2017م الموافق 12 شعبان 1445هـ

بالفيديو... داميين شازيل: ترشيحات "لالا ند" في الواسكار "شرف عظيم"

قال المخرج داميين شازيل الموجود مع الممثل راين غوسلينغ في طوكيو للترويج لفيلمه "لالا لاند" اليوم الجمعة (27 يناير/ كانون الثاني 2017) انه "ذهل" عندما رشح عمله هذا في 14 فئة من جوائز الأوسكار.

وأوضح "هذا لشرف عظيم. كنت وراين في الفندق نفسه عندما تبلغنا النبأ" الثلثاء. واضاف المخرج الشاب البالغ 32 عاما "لقد احتفلنا بالأمر معاً" مشدداً على أن الفيلم أتى نتيجة "عمل فريق كامل".

وأكد غوسلينغ "في غالبية الأحيان يبرز بعض الأشخاص في عمل ما. إلا أن انجاز فيلم يقوم على تعاون فعلي. وهذا الفيلم هو مثال على ذلك. لذا فان الاعتراف بعمل عدد كبير من العاملين في فيلم ما يجعل الأمر أجمل". ويؤدي راين غوسلينغ دور البطولة في الفيلم إلى جانب ايما ستون.

وقال شازيل إن المغامرة بدأت فعلا "عندما استعنت براين" في بداية أشهر من التحضيرات للممثلين اللذين يغنيان ويرقصان في الفيلم. وأكد أن "راين ممثل رائع ففي مقابل كل دور قاتم مثل المريض العقلي ("درايف") يقوم به، ثمة جانب رومنسي جدا ("كرايزي، ستوبيد لوف)".

وكان الفيلم هيمن في مطلع يناير/ كانون الثاني على جوائز غولدن غلوب حاصداً سبع مكافآت وهو رقم قياسي. وحقق نحو 90 مليون دولار في الولايات المتحدة.

 


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1204644.html