صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5259 | الأحد 29 يناير 2017م الموافق 20 صفر 1441هـ

بالفيديو... توتر العلاقة بين رونالدو وجماهير الريال

توترت العلاقة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني وجماهير الملكي بعد صافرات الاستهجان التي وجهت للدون خلال مباراة ريال سوسيداد، مساء أمس الأحد، التي أقيمت على ملعب الريال "سانتياجو برنابيو" وانتهت بفوزه (3-0) ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليغا".

فيديو - غضب كريستيانو رونالدو من صافرات الإستهجان أمام ريال سوسييداد . pic.twitter.com/HwU5ZMjDg0

— ريال مدريد بالعربي (@RMCFarab) January 30, 2017

رونالدو مستاء من صافرات جماهير ريال مدريد أمام سوسيداد

في الدقيقة 23 من عمر مباراة ريال مدريد وسوسيداد، أطلقت جماهير ريال مدريد صافرات استهجان ضد رونالدو بعدما فقد الدون السيطرة على الكرة بينما ظهرت علامات الاستياء بسبب ذلك على وجه المهاجم البرتغالي أثناء المباراة.

ويبدو أن جماهير ريال مدريد لم تغفر لرونالدو الأداء السيئ الذى يظهر عليه هذا الموسم وتراجع معدله التهديفي واختفاء تأثيره في الملعب والذى يؤثر بالضرورة على أداء الفريق ككل، حتى أنها لم تستمع لرسالة "مكافحة الصافرات" التي وجهها اللاعب لجماهير الفريق الملكي قبل المباراة وطالبهم خلالها بالدعم والتخلي عن الانتقادات إلا أنها لم تحقق أي استجابة وبادرت الجماهير بالهجوم عليه بسبب أدائه المتواضع أمام سوسيداد.

رونالدو يسجل 20 هدفًا في الموسم 11 على التوالي

على جانب آخر، سجل رونالدو الهدف الثاني في فوز فريقه ريال مدريد على سوسيداد في مباراة، أمس الأحد، لينجح بذلك في تسجيل 20 هدفًا أو أكثر خلال موسم واحد مع الأندية التي لعب لها وذلك للموسم 11 على التوالي.

وصل رونالدو للهدف 20 هذا الموسم بجميع المسابقات مع ريال مدريد للموسم السابع على التوالي منذ وصوله ملعب "سانتياجو برنابيو" في صيف 2009، بواقع 13 بالليغا وهدفين بدوري أبطال أوروبا وهدف بكأس إسبانيا و4 أهداف بمونديال الأندية خلال الموسم الحالي.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1205650.html