صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5261 | الثلثاء 31 يناير 2017م الموافق 16 صفر 1441هـ

ثقتنا بـ «ألفيس» كبيرة... وفوجئنا بمستوى الفريق أمام داركليب

الحلواجي: سويد لم يوفق... وسنعقد جلسة لمناقشة وضعية «طائرة الأهلي»

أكد رئيس جهاز الكرة الطائرة في النادي الأهلي علاء الحلواجي لـ «الوسط الرياضي» أنهم لم يرسلوا رسالة احتجاج إلى الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، على خلفية إنهاء طاقم مباراة الأهلي وداركليب الشوط الرابع (وبالتالي المباراة) بعدما استبعد الحكم الأول سامي سويد اللاعب ناصر عنان والنتيجة حينها تشير لتقدم «أبناء الدار» (23-19)، لتنتهي المباراة بالتالي بنتيجة (3-1) لمصلحة داركليب، وذلك على عكس ما كان متوقعاً، وقال: «لم نرسل رسالة احتجاج. وأنا أود توضيح أمر هام، وهو أننا لا نحمل الحكام مسئولية الخسارة. بل ما أود تأكيده هو أن الحكم بشر ويخطئ، ولهذا نحن باعتقادنا أن سامي سويد لم يوفق في إدارة المباراة».

وتابع الحلواجي قائلاً: «لا أود أن أنتقص من أداء داركليب الذي استحق تحقيق الفوز، ولكننا باختصار شديد لم نؤدِ جيداً».

وأردف قائلاً «نحن تفاجأنا من الأداء الضعيف الذي ظهرنا عليه، لا نعرف السبب وراء ذلك. هل كانت هناك ثقة زائدة عند اللاعبين أم سوء تركيز، أم ماذا؟ لا نعلم بكل صراحة».

وأشار الحلواجي إلى أنهم سيجلسون لمناقشة وضعية الفريق خلال اليومين المقبلين، وأضاف «الآن أصبحنا في وضعية صعبة، والخطأ بات ممنوعا فيما هو آت، ولهذا نحن سنجلس لمناقشة وضعية الفريق بأسرع وقت، حتى نعرف الأسباب التي أدت لتراجع مستواه لهذه الدرجة».

وبشأن الاستبعاد الذي تعرض له ناصر عنان بلقاء الأحد الماضي، قال: «نحن في النادي الأهلي، أي لاعب يتعرض للطرد، سواء كان الخطأ منه أو من الحكم، لابد أن نجلس معه حتى نتفادى تكرار مثل هذه الأخطاء في المباريات المقبلة، وهذا ما سيحدث مع ناصر أيضاً».

وأوضح رئيس جهاز الكرة الطائرة في النادي الأهلي أن الكرة باتت في ملعب اللاعبين الآن، وأضاف «صحيح أن الكل مسئول عما يحدث للفريق (جهاز اللعبة - الجهاز الفني - اللاعبين)، ولكن الأكيد أن اللاعبين هم القادرون على تجاوز هذه المرحلة الصعبة. إذ نأمل أن نوفق في اجتيازها حتى لا نقع في المحظور، والبداية لابد أن تكون من لقاء اتحاد الريف المقبل».

وعندما سألناه، هل بعد الأداء المتذبذب لـ»طائرة النسور» سيتعاقد النادي مع لاعب محترف آخر استعداداً للبطولة العربية التي ستحتضنها البحرين بعد اعتذار مصر خلال الفترة من 17 فبراير/ شباط حتى 1 مارس/ آذار المقبل، فأجاب قائلاً «نحن لا نقيم وضعيتنا على النتائج فقط، ولكن بكل صراحة، كان لابد أن نعقد اجتماعا بعد مباراة داركليب لمناقشة هذا الملف، وبقية الأمور الخاصة بالاستعداد للبطولة العربية، غير أن الأداء الضعيف الذي قدمناه، سيدفعنا الآن لمناقشة وضعيتنا وبعدها نناقش إمكانية أن يضيف التعاقد مع لاعب آخر شيئاً للفريق أم لا».

وبشأن ألفيس الذي لم يقدم مستويات فنية قوية كما كان يقدمها في الموسمين الماضيين حتى الآن، قال الحلواجي: «ثقتنا الكبيرة بألفيس كانت السبب في تجديد التعاقد معه، ونحن بالأهلي نعتقد بأنه قادر على استعادة مستواه. إذ نأمل أن يكون ذلك بأسرع وقت ممكن».

يذكر أن الأهلي يملك حالياً (10) نقاط من (6) مباريات، وتبقت له مباراة على نهاية القسم الأول وستكون مع اتحاد الريف يوم الجمعة المقبل.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1206101.html