صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5261 | الثلثاء 31 يناير 2017م الموافق 24 جمادى الأولى 1445هـ

بالفيديو... عماد الطرابيشي: مهرجان طابا سينافس موازين و "جرش" لجذب النجوم

عقب انتهاء الدورة الأولى من مهرجان طابا للموسيقي وتنشيط السياحة أعرب رئيس المهرجان والمدير العام لمرتفعات طابا (Taba Hights)، عماد الطرابيشي عن سعادته وفخره بنجاح الدورة الأولى للمهرجان التي استمرت لمدة 3 ايام استضاف بها عدد من نجوم الفن بالعالم العربي مثل شيرين عبدالوهاب، علاء زلزلى، محمد الريفي وحضره عدد كبير من جمهورهم من مختلف البقاع.

وأكد أن الهدف الأساسي من اقامة مهرجان طابا هايتس جاء من أجل تنشيط السياحة في منطقة طابا وخليج العقبة فهو مهرجان لا يهدف إلى الربح، بل لكي يكون 2017 هو عام طابا  تلك البقعة التي تمتاز بجو وإطلالات ساحرة، وايضا يكون لدينا مهرجان موسيقي يخدم على المنطقة وينافس بقوة مهرجانات امثال جرش وموازين ويحضره عدد كبير من نجوم الفن في العالم العربي بالبداية ثم نجوم العالم، ونثبت للجميع أن مصر بلد الأمن والامان وهذا ظهر طوال فترة المهرجان والشكر والعرفان لوزارة الداخلية التي ساعدتنا على ذلك ولم تضع أي عراقيل لمنع المهرجان وانما كانت يد بيد معنا وهذا ظهر بوضوح خلال فترة المهرجان والتامين الدائم ولم يظهر ولو أي مشكله أو حادث واحد .

وعن السلبيات التي واجهت المهرجان في بداية دورته الاولى قال: "لا يوجد مهرجان من دون أي سلبيات لكن هذا المهرجان كانت إيجابياته أكثر من سلبياته... لكن كان يوجد لدينا قلق دائم وهو إرضاء الجميع وكافة الاذواق لذلك اخترنا أن يكون المهرجان ثلاث ايام وليس اسبوع وذلك ليكون شامل كل الاذواق الفنية المتنوعة وفي فترة قليله.

الجدير بالذكر ان الدورة الاولي من مهرجان "طابا هايتس" للموسيقي وتنشيط السياحة اقيمت من الفترة 26 الى 29 يناير/ كانون الثاني الماضي وشارك بها شيرين عبدالوهاب وعلاء زلزلى ومحمد الريفي ونجم الشمالي وشذا همشري وعدد من النجوم الشباب ومن تنظيم هاني حسن.

 

 

 

 


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1206298.html