صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5262 | الأربعاء 01 فبراير 2017م الموافق 10 ربيع الثاني 1441هـ

ولي العهد يستعرض مع السفير السعودي التعاون المشترك بين البلدين 

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ما توليه مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية من اهتمام بتعزيز علاقاتهما المتميزة بأبعادها التاريخية التي تتسم في شتى محطاتها بالتنسيق المستمر، ووحدة مواقفهما في ظل ما تلقاه من دعم ورعاية من عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، والعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

ونوه بمكانة المملكة العربية السعودية الفريدة لدى مملكة البحرين قيادةً وشعباً ودورها الريادي في دعم قضايا الأمتين العربية والإسلامية وحرصها على أمن واستقرار المنطقة.

جاء ذلك لدى لقائه بقصر القضيبية اليوم الخميس (2 فبراير/ شباط 2017) سفير المملكة العربية السعودية عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ، حيث استعرض سموه مسارات التعاون الثنائي التي تجمع البلدين، منوهاً بالدور الذي يقوم به السفير في العمل على تعزيز هذا التعاون على الأصعدة كافة.

من جانبه، أكد عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ عمق ما يجمع البلدين والشعبين من علاقات مميزة، معرباً عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على ما يوليه سموه من اهتمام في تعزيز العلاقات والدفع بها نحو آفاق أرحب.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1206612.html