صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5263 | الخميس 02 فبراير 2017م الموافق 17 ذي الحجة 1441هـ

مدرب غانا يشعر بالإحباط للخروج من المربع الذهبي ويدافع عن فريقه

 أعرب المدير الفني للمنتخب الغاني أفرام غرانت عن شعوره بالإحباط لهزيمة فريقه صفر/ 2 أمام نظيره الكاميروني في المربع الذهبي لبطولة كأس الأمم الأفريقية الحادية والثلاثين المقامة حاليا في الغابون لكنه أكد أن الفريق قدم بطولة جيدة وحقق النجاح في هذه النسخة.

وخسر المنتخب الغاني (النجوم السوداء) أمام نظيره الكاميروني مساء أمس الخميس ليفقد فرصة جديدة لاستعادة اللقب الغائب عنه منذ 35 عاما.

ويلتقي المنتخب الغاني مع منتخب بوركينا فاسو غدا السبت في مباراة تحديد المركز الثالث فيما يلتقي المنتخب الكاميروني (الأسود غير المروضة) نظيره المصري بعد غد الأحد في المباراة النهائية للبطولة.

وقال غرانت: "أعتقد أن الفريق حقق النجاح على رغم خروجه من المربع الذهبي. كنت أريد بشدة التأهل للمباراة النهائية... قدمنا بطولة جيدة على رغم عدم الفوز باللقب. كنا الأفضل في مباراة المربع الذهبي أمام المنتخب الكاميروني".

وعن ضياع أكثر من فرصة لإحراز اللقب في البطولات الأخيرة على رغم أنها النسخة السادسة على التوالي التي يصل فيها المنتخب الغاني للمربع الذهبي على الأقل في البطولة الأفريقية، قال غرانت: "هذا الجيل من لاعبي المنتخب الغاني جيل جيد، وأعتقد أنه سيفوز بالعديد من الألقاب في السنوات المقبلة" مشيرا إلى أن الفريق خسر النهائي في النسخة الماضية بركلات الترجيح أمام نظيره الإيفواري بعد التعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي.

وعلق غرانت على أداء فريقه في لقاء الكاميرون قائلا: "بذلنا كل ما بوسعنا من أجل التأهل للنهائي. وسيطرنا على مجريات اللعب في الشوط الثاني لكننا خسرنا بهدفين".

وعن مستقبله مع الفريق بعد الفشل في البطولة الحالية، قال غرانت: "مستقبلي مع الفريق ليس مهما الآن. المهم أننا قدمنا بطولة جيدة وإن خسرنا في المربع الذهبي".


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1206842.html