صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5263 | الخميس 02 فبراير 2017م الموافق 03 ربيع الثاني 1440هـ

مدرب الكاميرون يعترف بمعاناة فريقه في الشوط الثاني أمام غانا

 اعترف المدير الفني للمنتخب الكاميروني لكرة القدم البلجيكي هوجو بروس بأن فريقه عانى كثيرا في الشوط الثاني أمام نظيره الغاني لكن الحظ حالفه ليحقق الفوز في مباراتهما بالمربع الذهبي لبطولة كأس الأمم الأفريقية الحادية والثلاثين المقامة حاليا في الغابون.

وخسر المنتخب الغاني (النجوم السوداء) أمام نظيره الكاميروني صفر/ 2 مساء أمس الخميس ليفقد فرصة جديدة لاستعادة اللقب الغائب عنه منذ 35 عاما فيما حافظ المنتخب الكاميروني على فرصة استعادة اللقب الذي أحرزه أربع مرات سابقة كان أحدثها في 2002 بمالي.

ويلتقي المنتخب الغاني مع منتخب بوركينا فاسو غدا السبت في مباراة تحديد المركز الثالث فيما يلتقي المنتخب الكاميروني (الأسود غير المروضة) نظيره المصري بعد غد الأحد في المباراة النهائية للبطولة.

وأوضح بروس أن فريقه عانى كثيرا في المباراة أمام المنتخب الغاني ولكنه استحق التأهل للنهائي وحقق الحلم على حساب فريق يتفوق عليه من حيث الخبرة بهذه البطولة.

وقال بروس، في تصريحاته بعد المباراة: "التأهل للنهائي كان حلما تحقق... أشعر بسعادة بالغة لي وللفريق بشكل خاص. إنها مجموعة متميزة ونموذجية من اللاعبين داخل وخارج الملعب. استحقت هذه المجموعة بلوغ النهائي".

وأشار بروس إلى أن المنتخب الغاني يتفوق على فريقه من حيث الخبرة إذ خاض في البطولة الحالية فعاليات المربع الذهبي للنسخة السادسة على التوالي.

وعلى رغم هذا، أكد بروس أن المنتخب الكاميروني استحق التأهل للنهائي في ظل تطور مستواه من مباراة لأخرى منذ بداية البطولة.

وعن المباراة أمام غانا، قال بروس: "بدأنا اللقاء بشكل رائع ولكننا عانينا بعض الشيء في الشوط الثاني. حالفنا الحظ نسبيا خاصة مع تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة وسط محاولات مكثفة من المنافس لتسجيل هدف التعادل".


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1206843.html