صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5270 | الخميس 09 فبراير 2017م الموافق 23 ذي الحجة 1440هـ

بالفيديو... اليويفا يحذر ريال مدريد من خطورة مهاجم نابولي

حذر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" فريق ريال مدريد من خطورة مهاجم نابولي الإيطالي درايز ميرتنز قبل مواجهة الفريقين المرتقبة الأسبوع المقبل في مباراة ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا والتي ستقام على ملعب "سانتياغو برنابيو" وذلك بحسب موقع "اليوم السابع".

وحسب ما نشره الموقع الرسمي لليويفا، فإن البلجيكي ميرتنز يتفوق على جميع هدافي الدوريات الكبرى في آخر 10 مباريات رسمية، ما يعنى أنه يعيش حالة فنية رائعة قد تهدد مرمى ريال مدريد في ذهاب دور الـ16 يوم الثلثاء المقبل.

المهاجم صاحب الـ29 عامًا بالفعل يحظى بـ"فورمة" رائعة في المباريات الماضية، إذ سجل مع فريقه 14 هدفًا في 10 مباريات متفوقًا على كل لاعبي الهجوم في أوروبا إذ يأتي بعده في القائمة إدينسون كافانى مهاجم باريس سان جيرمان الذى سجل 11 هدفًا، ثم ألكساندر لاكازيتي لاعب ليون الذي سجل 10 أهداف.

وأبرز الموقع تفوق ميرتنز على البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة اللذان يتنافسان على جائزة أفضل لاعب في العالم في السنوات الماضية، وسجل رونالدو 8 أهداف فقط في المباريات الـ10 الماضية بينما لم يضع الموقع ميسي في القائمة.

وعلى رغم أن ميرتنز كان في الأصل لاعباً بديلاً إلا أن رحيل جونزالو هيغواين مع بداية الموسم وإصابة أركاديوش ميليك في أكتوبر الماضي منح الفرصة للبلجيكي لإثبات نفسه، وهو ما استغله ميرتنز أفضل استغلال ليثبت للجميع أن نابولي يمتلك هجومًا مدويًا، آخرها كان إحرازه لهاتريك في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي في مرمى بولونيا.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1209189.html