صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5270 | الخميس 09 فبراير 2017م الموافق 17 صفر 1441هـ

محمد بن دعيج يشهد قياس اللاعبين استعدادا للبطولات القادمة

حرص رئيس مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة بحضور ومتابعة فعاليات قياس اللاعبين الذين يستعدون للمشاركة في البطولة القادمة بالنسبة لفريق الرمي.

إذ تم عمل قياس لاعبة دفع الجلة ورمي القرص ورمي الرمح وتمت الاستعانة بعدد عشر متطوعات لأخذ القياس لكي يكون حيادي بحيث يدخل اللاعبين بعض اجواء البطولات، وحضر القياس نائب رئيس اللجنة الفنية علي نبهان ومدير المنتخبات علي القيسي.

وأشاد محمد بن دعيج بمستويات اللاعبين واللاعبات وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء مع انطلاقة الموسم الرياضي الجديد لبطولات ومسابقات رياضة ذوي الاعاقة مؤكداً دعم ومتابعة واهتمام مجلس الادارة المستمرين لهما وكذلك الجهازين الفني والاداري بالاتحاد.

ومن المقرر أن يشارك المنتخب الوطني في بطولة غرب آسيا التي ستقام منافساتها بخورفكان بدولة الامارات العربية المتحدة وذلك خلال الفترة من 18 وحتى 24 من شهر فبراير/ شباط الجاري.

إذ تعتبر هذه هي دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الأولى التي ينظمها نادي خورفكان للمعاقين برعاية كريمة من عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة صاحب السمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي باشراف الاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا بمشاركة أكثر من 300 لاعب يمثلون 12 دولة، إذ تعتبر أول دورة ألعاب رياضية بارالمبية تقام في ثلاث مدن بشكل متزامن كما أنها تعد الدورة الرابعة من سلسلة بطولات وملتقيات خورفكان الدولية لرياضة المعاقين.

ومن المقرر أن يمثل المنتخب الوطني لألعاب القوى لرياضة ذوي الاعاقة كل من اللاعبين حمد سلمان البنعلي ضمن فئة F35 وسيشارك في مسابقة دفع الجلة ورمي القرص ورمي الرمح، فاطمة عبدالرزاق من فئة F53 وستشارك في مسابقة دفع الحلة، رمي القرص ورمي الرمح، أمل أحمد فردان من فئة F54 وستشارك في مسابقة دفع الجلة، رمي القرص ورمي الرمح، محمود العرادي من فئة T36 وسيشارك في مسابقة الجري 100 متر، 200 متر و400 متر، إلياس الياسي من فئة T47 وسيشارك في مسابقة الجري 100 متر، الجري 200 متر والجري 400 متر، مجيد مكي الشيخ من فئة F37 وسيشارك في مسابقة دفع الجلة، رمي القرص ورمي الرمح، ربا يوسف العمري من فئة F55 وستشارك في مسابقة دفع الجلة، رمي القرص ورمي الرمح.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1209251.html