صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5272 | السبت 11 فبراير 2017م الموافق 09 ذي القعدة 1444هـ

بالفيديو... خسارة جديدة لليستر سيتي في "البريميرليغ"

 تابع سوانسي سيتي صحوته وعمق جراح ليستر سيتي حامل اللقب عندما تغلب عليه 2-صفر.

وسجل ألفي ماوسون بتسديد كرة "طائرة" من مسافة قريبة (36)، والسويدي مارتن اولسون بتسديدة قوية من داخل المنطقة (47) الهدفين.

وهو الفوز الثالث لسوانسي سيتي في مبارياته الاربع الاخيرة فرفع رصيده الى 24 نقطة مرتقيا الى المركز الخامس عشر، فيما مني ليستر سيتي بخسارته الخامسة على التوالي والرابعة عشرة هذا الموسم فتراجع الى المركز السابع عشر بعد ان تجمد رصيده عند 21 نقطة على يعد نقطة واحدة من اول المهددين بالهبوط هال سيتي.

وهي المباراة الخامسة على التوالي التي يفشل فيها ليستر سيتي في تسجيل اي هدف، وهو يواجه خطر ان يصبح أول فريق يحرز لقب الدوري ويهبط في الموسم التالي بعد مانشستر سيتي عام 1938.

وكان ليستر سيتي صنع انقلابا حقيقيا بقيادة المدرب الايطالي كلاوديو رانييري الموسم الماضي بأحرازه اللقب للمرة الاولى في تاريخه متفوقا على الفرق الكبيرة التي فشلت في فرض سيطرتها على الدوري.

وكان النادي مفاجأة موسم 2015-2016، بعدما نجا بصعوبة في الموسم السابق من الهبوط الى الدرجة الاولى.

ووصف رانييري السقوط الذريع لفريقه بـ"العجيب"، وقال: "كنت أرغب اليوم (الاحد) في أن تكون انطلاقة موسم جديد بالنسبة لنا، ولكن الامور لم تتغير ونعيش دائما المأساة ذاتها، انه اكر لا يصدق".

وتابع: "بدأنا المباراة بطريقة جيدة، ولكنهم سجلوا من اول تسديدتين مؤطرتين. كان من الصعب جدا علينا العودة في النتيجة. هذا الموسم عجيب".

وأردف قائلا: "نعاني من مشكلتين، شباكنا تستقبل الاهداف، ونحن لا نهز الشباك. يتعين علينا ان نتحدث جميعا لإيجاد الحلول. من غير الممكن ان نستمر هكذا".

واعتبر رانييري أن "الآلة الهجومية لم تتعطل، ولكن إذا لم نقدم أفضل ما لدينا، ستكون المهمة صعبة"، مضيفا "نبقى جميعا ونعمل جيدا في كل حصة تدريبية ولكننا بحاجة الى القليل من الحظ لكسب الثقة".

وسيخوض ليستر سيتي مباراته المقبلة في الدوري في 27 فبراير/ شباط الجاري وستكون صعبة للغاية أمام ضيفه ليفربول رابع الدوري. وقبل ذلك، سيحل ليستر سيتي ضيفا على ميلوول من الدرجة الثانية في ثمن نهائي مسابقة كأس انجلترا في 18 الحالي، ثم يلاقي مضيفه اشبيلية الاسباني في ذهاب الدور ذاته من مسابقة دوري أبطال أوروبا (22 فبراير).

ويعاني نجما الفريق جايمي فاردي والجزائري رياض محرز الامرين هذا الموسم فبعدما ساهما بشكل كبير في التتويج الموسم الماضي حيث سجل الاول 24 هدفا والثاني 17 الموسم الماضي، اكتفيا هذا الموسم بـ 5 و3 اهداف على التوالي.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1209958.html