صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5274 | الإثنين 13 فبراير 2017م الموافق 23 ذي الحجة 1440هـ

بالفيديو... سان جيرمان في مهمة التخلص من "كابوس" ميسي أمام برشلونة في دوري الأبطال

يحل برشلونة الإسباني ضيفًا ثقيلًا على باريس سان جيرمان الفرنسي، الليلة في تمام العاشرة إلا ربع، على ملعب الأخير "حديقة الأمراء" ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

تعود عجلة الدوران لدوري الأبطال بعد فترة توقف طويلة منذ شهر ديسمبر الماضي، بمواجهات ساخنة ضمن منافسات دور الـ16 والتي يستهلها برشلونة بمواجهة باريس سان جيرمان.

وتعتبر مباراة سان جيرمان وبرشلونة، الليلة، العاشرة في تاريخ المواجهات بين الفريقين، وكانت الغلبة للبارسا في المباريات التسعة الماضية، حيث حقق الفوز في 4 مباريات مقابل مباراتين للفريق الباريسي، فيما انتهت 3 مباريات بالتعادل، وسجل الفريق الكتالوني 16 هدفًا مقابل 11 لسان جيرمان.

سان جيرمان وبرشلونة يكشران عن أنيابهما

وكشر كلا الفريقين عن أنيابه قبل المواجهة بينهما، حيث حقق برشلونة فوزًا ثمينًا على حساب ديبورتيفو ألافيس بنتيجة (6-0)، السبت الماضي، في الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري الإسباني، بينما هزم سان جيرمان منافسه بوردو، بثلاثية نظيفة، في البروفة الأخيرة قبل مواجهة البارسا وذلك في الجولة 25 بالدوري الفرنسي.

ميسي "كابوس" إيمري مدرب سان جيرمان

ويعتبر المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أخطر لا عبى برشلونة على باريس سان جيرمان وهو ما تؤكده أرقام البرغوث الذى سجل 25 هدفًا ضد الأندية التي دربها أوناي إيمري المدير الفني الحالي لفريق سان جيرمان.

وضد باريس سان جيرمان، شارك ميسي في 6 مباريات وسجل 3 أهداف وصنع هدفًا واحدًا، وقاد الفريق الكتالوني لتحقيق ثلاثة انتصارات وتعادلين مقابل هزيمة وحيدة.

ماسكيرانو يغيب للإصابة.. عودة رافينيا وبيكيه

ويغيب عن صفوف برشلونة المدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو للإصابة، بينما يعود المدافع البرازيلي رافينيا بعدما تلقى التصريح الطبي للمشاركة أمام سان جيرمان بـ"القناع الواقي"، وكذلك عاد المدافع جيرارد بيكيه لقائمة البارسا بعد استبعاده من مواجهة ألافيس الأخيرة بالليغا.

مدرب سان جيرمان يتسلح بالثلاثي كافاني ودى ماريا وفيراتي

في المقابل، يعتمد إيمري على نجوم أمثال ماركو فيراتي وإدينسون كافاني بالإضافة إلى لاعب الوسط الأرجنتيني أنخيل دي ماريا من أجل دك حصون البارسا على أمل تحقيق نتيجة جيدة على ملعبه قبل معركة الإياب المحدد لها على ملعب البارسا "كامب نو".


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1210465.html