صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5274 | الإثنين 13 فبراير 2017م الموافق 19 ذي القعدة 1440هـ

عدسات وسائل الإعلام الإسبانية تطارد مارادونا خلال إقامته في مدريد

نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية في نسختها الإلكترونية الصادرة اليوم الثلثاء (14 فبراير/ شباط 2017) صورا خاصة للاعب الأرجنتيني السابق دييغو مارادونا في الفندق، الذي يقيم به في العاصمة الإسبانية (مدريد) برفقة صديقته.

والتقطت صديقة مارادونا صورا لها مع اللاعب الأسطوري السابق داخل مسبح الفندق، وقامت بنشرها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

ويتواجد مارادونا في مدريد لحضور مباراة نابولي أمام ريال مدريد غدا (الأربعاء) في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان مارادونا قد أطلق تصريحات نارية عن مستقبل الكرة الأرجنتينية أمس (الاثنين)، إذ أكد أن كرة القدم في بلاده أصبحت "محطمة" في ظل الأزمة المالية والإدارية، التي تمر بها حاليا.

وحذر مارادونا من التهاون في التصدي للمشكلات، التي تعاني منها الكرة الأرجنتينية، التي باتت مهددة بالاستبعاد من البطولات الدولية، وهو القرار، الذي ينوي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اتخاذه في المستقبل القريب، إذا لم يقر المسئولون عن الاتحاد الأرجنتيني للعبة حزمة من الإصلاحات والتعديلات.

ويعتبر مارادونا أحد المقربين من الرئيس الحالي للفيفا، السويسري جياني انفانتينو، بعد أن اختاره الأخير سفيرا للاتحاد على مستوى العالم أجمع.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1210590.html