صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5274 | الإثنين 13 فبراير 2017م الموافق 18 ربيع الثاني 1441هـ

حميدان يؤكد الدعم الكامل لذوي الإعاقة وتقديم أفضل الخدمات لهم

التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان، رئيس جمعية الصم البحرينية عقيل علي حسن، وعدداً من أعضاء الجمعية، وذلك صباح اليوم الثلثاء (14 فبراير/ شباط 2017) في مكتبه.

وخلال اللقاء تم استعراض سبل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لفئة الأشخاص ذوي الإعاقة السمعية، حيث تم طرح العديد من الأفكار والمقترحات الكفيلة برفع جودة حياة هذه الفئة، وتيسير شئونهم الحياتية، وتفعيل إدماجهم في المجتمع.

وبهذه المناسبة، أكد حميدان، تقدير المجتمع لفئة الأشخاص ذوي الإعاقة بصفة عامة، وفئة ذوي الإعاقة السمعية بصفة خاصة، مشيداً بعطائهم المتواصل، وإصرارهم على مجابهة التحديات، وحضورهم الفاعل في ساحة العمل التطوعي والخدمي، مشيراً إلى أهمية تقديم المزيد من الخدمات لفئة ذوي الإعاقة، والدعم الكامل لجميع جهودهم وفق الإمكانيات المتاحة.

من جانبه، أعرب رئيس جمعية الصم البحرينية عن شكره وتقديره للدعم المستمر والمتواصل من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وجميع المساعي الطيبة لتذليل أية عقبات تواجه الجمعية، أو فئة ذوي الإعاقة بصفة عامة، مؤكداً العزم على مواصلة العمل والعطاء في ظل الدعم المستمر الرسمي والأهلي لأهداف الجمعية.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1210597.html