صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5274 | الإثنين 13 فبراير 2017م الموافق 14 ربيع الثاني 1441هـ

مدرب الشارقة بيسيرو يتطلع للفوز على الوحدة بالدوري الإماراتي

 عبر مدرب فريق الشارقة البرتغالي خوسيه بيسيرو عن ثقته في قدرة لاعبيه على تقديم مباراة جيدة بعد غد الخميس أمام الوحدة في الجولة التاسعة عشر من الدوري الإماراتي لكرة القدم (دوري الخليج العربي).

وقال المدرب البرتغالي خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلثاء (14 فبراير/ شباط 2017): "الوحدة فريق جيد، ويؤدي بشكل متميز في الفترات الاخيرة وسيلعب على الفوز، ولكن فريقي سيلعب للفوز في نفس الوقت".

وأضاف "حتى الآن لعبت 5 مباريات بالدوري، لم يفاجئني أي فريق، وصحيح أننا لم نحقق أي فوز حتى الآن تحت قيادتي، لكننا أظهرنا قوتنا في الأداء، ولو تم الالتزام من جانب لاعبي فريقي بتطبيق ما أريده سنحقق الفوز في أي مباراة".

وتابع: "لابد أن نحافظ على قوتنا الدفاعية وفي نفس الوقت لابد أن نؤدي النواحي الهجومية بشكل أفضل، ونحتاج إلى تطوير اللمسة الاخيرة وأن نتقن اللعب على الهجمات المرتدة الخاطفة".

وقال: "كنت مدربا للوحدة وتربطني صداقات مع اللاعبين ومجلس إدارة النادي وإدارة الفريق أيضا، ولكنني اليوم أدرب الشارقة، وأبحث عن كيفية تحقيق الفوز، وكنت سعيدا للغاية بتجربتي مع الوحدة، وكل ما أشعر به حاليا هو رغبتي في الفوز عليه".

وختم بالقول: "هناك غيابات كثيرة بالفريق منها الحارس الاساسي محمد يوسف للإصابة وعادل الحوسني ولاعب الوسط البولندي أدريان ومجموعة أخرى من اللاعبين مازالوا تحت العلاج".


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1210664.html