صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5277 | الخميس 16 فبراير 2017م الموافق 13 ذي القعدة 1440هـ

الحاج: فريق الطوارئ قام بصيانة العديد من المنشآت الرياضية التي تضررت من الامطار

أكد خالد سليم الحاج الوكيل المساعد لشئون الرياضة والمنشآت أن وزارة شئون الشباب والرياضة قامت بتشكيل فريق عمل طوارئ اثناء تساقط الامطار على المملكة ذلك للتعامل مع المشكلات في المنشآت الرياضية ومنشآت الاندية الوطنية والمراكز الشبابية والعمل على وضع الحلول المناسبة لها من اجل المحافظة عليها باعتبارها ثروة وطنية مشيرا الى ان فريق العمل الذي تكون من نخبة من كوادر الوزارة قام بالعديد من اعمال الصيانة في المنشآت الرياضية وتعامل معها بصورة جيدة.

واشار الحاج انه ومع بدء تساقط الامطار على المملكة ارتأت وزارة شئون الشباب والرياضة تشكيل هذا الفريق للتعامل مع الشكاوى التي تصل من الاتحادات الرياضية الاندية الوطنية والمراكز الشبابية والمشرفين على المنشآت عن تسربات مياه الامطار أو عن اي طارئ ناتج عن تساقط الامطار ووضع الحلول المناسبة لها حتى أثناء تساقط الامطار على المملكة.

وبين الحاج الى أن الفريق قام بزيارة العديد من المنشآت الرياضية والشبابية للتأكيد من سلامتها وقد بدأ العمل على صيانة بعضها بصورة سريعة وباتت جائزة لاستقبال المنافسات الرياضية.

واكد الحاج أن وزارة شئون الشباب والرياضة لن تذخر جهدا وستواصل عملها بشكل كبير من اجل تهيئة المباني والصالات والملاعب التي تضررت من جراء تساقط الامطار معربا عن تقديره التام الى لفريق العمل بالوزارة والى جميع من تعاون مع الفريق.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1211800.html