صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5280 | الأحد 19 فبراير 2017م الموافق 13 شعبان 1441هـ

علي بن خليفة يشيد برعاية "ألبا" الذهبية لكأس الملك

قدمت شركة ألمنيوم البحرين "ألبا" الرعاية الذهبية لكأس جلالة الملك لكرة القدم للموسم الرياضي 2016-2017 في إطار حرصها على التواجد في أكبر مسابقة محلية التي تحمل أسم جلالة الملك.

ويأتي انضمام شركة ألمنيوم البحرين "ألبا" للشركات الراعية تأكيداً على الدعم المتواصل من الشركة للرياضة البحرينية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص في ظل العلاقة المتينة التي تربط الشركة والاتحاد البحريني لكرة القدم.

من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أن الرعاية المقدمة من شركة ألمنيوم البحرين "ألبا" ستثري المسابقة، مقدماً كل الشكر والتقدير للشركة برئاسة الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة الذي كان على تواصل دائم مع الاتحاد في الفترة الأخيرة ولم تتردد الشركة بتقديم رعايتها الذهبية.

وأكد رئيس مجلس إدارة ألمنيوم البحرين "ألبا" الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة أن الشركة فخورة بتواجدها في الرعاية الذهبية في المسابقة الغالية التي تحمل أسم رمز البحرين الأول عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة والداعم الأول للرياضة البحرينية، مشيراً إلى أن الشركة حريصة على دعم الأنشطة الرياضية والفعاليات المتنوعة التي تصب في مصلحة اللاعبين.

وأوضح دعيج بن سلمان أن الشراكة التي تربط الشركة والاتحاد البحريني لكرة القدم هي محطة خالدة ومسيرة تعاون مستمرة ولن تتوقف، مشيراً إلى أن الشركة ستواصل دعمها لمختلف الأنشطة الرياضية وبالأخص كرة القدم التي تعتبر اللعبة الشعبية الأولى في العالم وتحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة.

وأبدى دعيج بن سلمان ثقته الكاملة بالاتحاد البحريني لكرة القدم بإخراج الحفل الختامي بأفضل صورة في ظل الكوادر المميزة التي يمتلكها الاتحاد برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، متمنياً كل التوفيق والنجاح لفريقي المنامة والمحرق في المباراة النهائية.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1212821.html