صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5280 | الأحد 19 فبراير 2017م الموافق 12 ربيع الثاني 1441هـ

مورينهو: مباراة مانشستر يونايتد أمام تشلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي لا تشغلني

أكد المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي البرتغالي جوزيه مورينهو، أنه لا يفكر في مباراة فريقه أمام ناديه السابق تشلسي في دور الثمانية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويصطدم الفريقان في دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعدما فاز مانشستر يونايتد على منافسه بلاكبيرن أمس الأحد بنتيجة 2-1 في دور الستة عشر.

وقال مورينهو في تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: "لا ينبغي أن يصدر عني أي رد فعل، لأنني سأواجه سانت اتيان (في بطولة الدوري الأوروبي) ثم أخوض نهائي بطولة رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، كما أتمنى أن أواجه منافسا آخر في الدوري الأوروبي".

وأضاف "يجب أن أكافح من أجل الفوز بأحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي، ولهذا فإن لدي الكثير من الأشياء، التي أفكر بها، ربما يحق لتشلسي أن يفكر فقط في كأس الاتحاد لأنهم اقتربوا من التتويج بلقب الدوري وليس لديهم شيء آخر لينافسوا عليه، ولهذا فإن كأس الاتحاد يمثل شيئا مهما بالنسبة لهم".

واستطرد المدرب البرتغالي قائلا: "المباراة ستقام بعد شهر ولا أرغب في الحديث عنها الآن".

وأعرب مورينهو عن ارتياحه بقدرة فريقه على تعويض تأخره في بداية مباراة أمس على ملعب منافسه بفضل الهدفين، اللذين سجلهما ماركوس راشفورد وزلاتان ابراهيموفيتش.

وتابع مورينهو قائلا: "لقد كنت أعتقد (في حالة التعادل)، أن المباراة في أولد ترافورد ستكون كارثية".

واختتم قائلا: "أنا سعيد بالفوز، لقد كنا نستحق الانتصار، ربما كان بلاكبيرن يستحق الذهاب إلى أولد ترافورد".


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1212844.html