صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5283 | الأربعاء 22 فبراير 2017م الموافق 11 ذي القعدة 1441هـ

بالفيديو... مشاجرة بين الأندية وشركة البث تتسبب في إلغاء مباراة في الدوري البرازيلي

شهد الدوري البرازيلي واقعة غريبة للغاية بعدما ألغيت مباراة فريقي أتلتيكو باراناينسي وكوريتيبا، بسبب خلافات بين إدارة الناديين وبين شركة "ريدي جلوبو" صاحبة حقوق بث المباراة في التليفزيون وذلك بحسب موقع "اليوم السابع".

وحسب صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن مسئولي الدوري البرازيلي اضطروا لإلغاء المباراة بعدما رفضت الشركة بث المباراة اعتراضاً على قيام إدارة الناديين ببث المباراة على حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، وكانت تلك الخطوة قد جاءت من قبل الإدارة في كلا الناديين كرد فعل على تدنى النسبة التي تحصل عليها أندية الدوري البرازيلي من الشركة مقابل حقوق بث المباريات.

وانتهت تلك المشكلة في الملعب بحضور الجماهير وتواجد لاعبي الفريقين على أرض الملعب، وقبل صافرة بداية المباراة اضطر الحكم إلى تأجيل المباراة بناء على قرار المسئولين عن الدوري البرازيلي، بعدما فشل الناديين في الحصول على الاعتماد اللازم لبث المباراة.

وكرد فعل على الغاء المباراة، أكد رئيس نادي أتليتكو باراناينسى لويس ساليم أن ما فعلته شركة "ريدى جلوب" ومسئولي الدوري البرازيلي يعتبر فضيحة عالمية، إذ قال:" ما فعله رئيس الاتحاد البرازيلي يعتبر قراراً استبدادياً لصالح شركة ريدي جلوبو، لن نسمح لسحب شارة البث من الأندية مرة أخرى".


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1213928.html