صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5285 | الجمعة 24 فبراير 2017م الموافق 16 شعبان 1441هـ

بالتزامن مع استعداد الطلبة للمشاركة في التحدي

"التربية" تقيم معرض كتاب خاصاً بتحدي القراءة العربي

انطلاقاً من حرص وزارة التربية والتعليم وتشجيعاً للطلاب والطالبات في مدارس المملكة على المشاركة في تحدي القراءة العربي والذي أطلقه رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لتشجيع القراءة لدى الطلاب في العالم العربي يقام معرض الكتاب الخاص بالتحدي وذلك بصالة وزارة التربية والتعليم.

ويهدف المعرض إلى تقديم الكتاب للطلبة بأسعار تشجيعية في متناول الجميع تحقيقاً لأهداف تحدي القراءة العربي الساعية لتشجيع القراءة لدى الطلاب في العالم العربي عبر التزام مليون طالب بالمشاركة بقراءة 50 مليون كتاب خلال العام الدراسي. وتشارك في المعرض العديد من دور النشر والمكتبات الوطنية مقدمة خيارات واسعه للقراءة أمام الطلاب المشاركين في التحدي.

يفتح معرض تحدي القراءة العربي للكتاب أبوابه أمام الطلبة ابتداءً من غداً الأحد (26 فبراير/ شباط 2017) وحتى (2 مارس/ أذار 2017) من الثامنة والنصف صباحا وحتى الثانية ظهرا، كما يستقبل الزوار الكرام خلال الفترة المسائية خلال الأيام التالية: الاثنين 27 فبراير، الثلثاء 28 فبراير والخميس 2 مارس 2017 من الرابعة عصرا وحتى الثامنة مساءً.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1214545.html