صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5287 | الأحد 26 فبراير 2017م الموافق 09 شعبان 1441هـ

"جت أوت" يتصدر إيرادات دور السينما في امريكا الشمالية

تصدر فيلم الرعب والإثارة "جت أوت"، إيرادات دور السينما في اميركا الشمالية، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء أمس الأحد (26 فبراير/ شباط 2017).

وحقق الفيلم، الذي يشارك في بطولته كل من دانييل كالويا وأليسون وليامز وبرادلي ويتفورد، ايرادات بلغت 30.5 مليون دولار أميركي.

وتراجع إلى المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة "ذا ليجو: باتمان موفي"، الذي يشارك في اداء اصوات شخصياته كل من ويل ارنيت ومايكل سيرا وروزاريو داوسون ورالف فاينس، محققا إيرادات بلغت 19 مليون دولار.

وصعد إلى المركز الثالث الجزء الثاني من فيلم الاثارة "جون ويك"، الذي يشارك في بطولته كل من كيانو ريفز وروبي روز وبريدجيت مويناهان وايان ماكشين، محققا ايرادات بلغت9 ملايين دولار.

وجاء في المركز الرابع حل فيلم الخيال والاثارة "ذا جريت وول"، والذي يشارك في بطولته كل من مات ديمون وبيدرو باسكال وتيان جينج، محققا ايرادات بلغت 8.7 مليون دولار.

وحل في المركز الخامس الجزء الثاني من الفيلم المقتبس من رواية (فيفتي شيدز اوف جراي) الشهيرة والذي يحمل عنوان (فيفتي شيدز داركر)، ويشارك في بطولته كل من جايمي دورنان وداكوتا جونسون، محققا ايرادات بلغت 7.7 مليون دولار.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1215054.html