صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5287 | الأحد 26 فبراير 2017م الموافق 02 ربيع الثاني 1440هـ

مانشستر يونايتد يواجه ريال مدريد وديا في السعودية

يخوض فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مباراة ودية مع نظيره ريال مدريد الإسباني، وذلك في العاصمة السعودية "الرياض" خلال العام الحالي.

ذكرت صحيفة "الرياض" السعودية، أن الهيئة العامة للترفيه أعلنت عن تنظيم مباراة ودية تجمع بين ناديا مانشستر يونايتد وريال مدريد الأكثر الأهمية في العالم، مشيرة إلى أن مثل هذه المباريات الكبرى ستقام بشكل سنوي.

وتوج فريق مانشستر يونايتد بكأس الرابطة الإنجليزية للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه الصعب مساء الأحد على فريق ساوثهامبتون بنتيجة 3 – 2 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "ويمبلي".

سجل ثلاثية فريق مانشستر يونايتد هدفين للمهاجم السويدي العملاق زلاتان إبراهيموفيتش وهدف لخيسي لينجارد في الدقائق 19، 38 و 87 بينما سجل هدفي فريق ساوثهامبتون المهاجم الإيطالي مانولو جابياديني في الدقيقتين 45 و 48 من عمر المباراة.

وأكد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد على أن الفوز بالبطولات هو ما جاء به إلى اليونايتد وذلك بعد فوز الفريق اليوم بلقب كأس الرابطة الإنجليزية للمرة الخامسة.

قال إبرا في تصريحات صحفية عقب التتويج بلقب كأس الرابطة إن كل ما تخيلته حدث، الكثيرون توقعوا بأنني لن أنجح هنا ولكنى أستمر في المضي قدماً على الرغم أنني لست راضيًا ومازلت متعطشًا للمزيد من الألقاب.

وأثنى نجم هجوم مانشستر يونايتد على أداء فريق ساوثهامبتون خلال اللقاء، ولكن الكأس كان لنا في الأخير، لقد اجتهدنا كثيرًا ونرغب في إضافة المزيد من الألقاب في الفترة المقبلة.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1215088.html