صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5288 | الإثنين 27 فبراير 2017م الموافق 16 ربيع الثاني 1442هـ

وزير الداخلية الاماراتي يتفقد قوة "واجب أمواج الخليج" الاماراتية في البحرين

 

تفقد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الإماراتي الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب عناصر قوات الامارات ضمن قوة "واجب أمواج الخليج" في البحرين، ونقل لهم تحيات رئيس دولة الامارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

واطمأن سموه أثناء زيارته للقوة مساء أمس الاثنين (27 فبراير/ شباط 2017) على أحوال المنتسبين من أبناء الوطن وتبادل الأحاديث معهم... مؤكداً أن هذه الكوكبة تمثل بلادنا خير تمثيل فهم سفراء الحق والخير والسلام. وشدّد على أن قوى الشر والارهاب الذي أطل برأسه في سلسلة الجرائم والتفجيرات الأخيرة على أرض مملكة البحرين الشقيقة لن يزيدنا إلا عزيمةً وإصراراً على مواجهته بحزم فأمن خليجنا واحد. وأكد "الحرص على سلامة أفراد قواتنا أينما حلوا ليعودوا إلى وطنهم سالمين مظفرين فهم محط فخرنا واعتزازنا جميعاً وهم جنود الحق والعدل في كل مكان".

كان وزير الداخلية الاماراتي الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان قد وصل البحرين عصر أمس (الاثنين) وكان في استقباله في المطار نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وعدد من المسئولين.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1215519.html