صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5288 | الإثنين 27 فبراير 2017م الموافق 09 صفر 1442هـ

"خارجية النواب" تدين التفجير الإرهابي الذي تعرضت له حافلة نقل الشرطة

أدانت لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب العمل الإرهابي الذي تعرضت له حافلة لنقل الشرطة على شارع الدرة.

وأكدت اللجنة، في بيان لها اليوم الثلثاء (28 فبراير/ شباط 2017)، نبذ أي عمل إرهابي يمس أمن وسلامة مملكة البحرين، مشددة على أن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تحقق أي أهداف ولن تثني حكومة وشعب مملكة البحرين عن المضي قدماً في طريق الإصلاح والتنمية والتقدم لمملكة البحرين.

وأكدت أن مثل هذه الأفعال المجرمة لن تجد إلا كل استنكار وإدانة على مستوى المجتمع المحلي والدولي، وخاصة أنها أعمال إجرامية يعاقب عليها القانون ولا يقبلها أي عقل أو دين وتحرمها الأديان السماوية والقوانين والأعراف المحلية والدولية كافة.

وأعربت اللجنة عن تأييدها ومؤازرتها لكل إجراء وتدبير تتخذه الجهات الأمنية المختصة، من شأنه سرعة القبض على الجناة المتورطين في هذه الجريمة لينالوا جزاءهم على ما اقترفت أيديهم الآثمة طبقاً للدستور والقانون، داعية الله العلي القدير أن يحفظ مملكة البحرين وأن يشغل من أراد بمملكة البحرين سوءاً بنفسه وأن يحفظ البلاد العربية والإسلامية من كل سوء ومكروه.

من جهته، صرّح عضو مجلس النواب النائب جمال بوحسن بأن عدداً من النواب قد تقدموا اليوم بطلب إصدار بيان استنكار شديد من العملية الإرهابية التي حصلت ضد حافة قوات الأمن العام، مشددين على ضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية التي تحمي رجال الأمن ضد هذه الأعمال الإرهابية.

وأضاف أن طلب إصدار البيان الذي قدم اليوم في جلسة مجلس النواب تضمّن تقديم دعم المجلس النيابي للجهات المختصة في اتخاذ كل الإجراءات التي تعمل على مكافحة الإرهاب.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1215657.html