صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5293 | السبت 04 مارس 2017م الموافق 22 صفر 1441هـ

ثنائية نايديرليشنير تقود فرايبورغ للفوز على آينتراخت في عقر داره بالبوندسليغا

سجل فلوريان نايديرليشنير هدفين قاد بهما فرايبورغ إلى الفوز على مضيفه آينتراخت فرانكفورت 2-1، اليوم الأحد (5 مارس/ آذار 2017)، ضمن منافسات المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

وجاءت الهزيمة الرابعة على التوالي في البوندسليغا لتهدد أمال آينتراخت فرانكفورت في المشاركة بدوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

وتحسر آينتراخت ومديره الفني نيكو كوفاتش على هدف لم يحتسب خلال المباراة، في حين كان هدف الفوز لفرايبورغ مثيرا للجدل بداعي أن نايديرليشنير سجله من موضع تسلل.

وافتتح برانيمير هيرجوتا التسجيل لآينتراخت في الدقيقة، 11 ثم أدرك نايديرليشنير التعادل لفرايبورغ في الدقيقة 25 عندما تلقى تمريرة من نيكولاس هوفلر وأسكن الكرة في شباك الحارس لوكاس هراديكي.

وأسكن أنتي ريبيتش لاعب آينتراخت الكرة في شباك فرايبورغ لكن الحكم لم يحتسبها هدفا بداعي تعرض الحارس ألكسندر شفولو لعرقلة من قبل ميات جاسينوفيتش.

وفي الدقيقة 59، أضاف نايديرليشنير الهدف الثاني له ولفرايبورغ من كرة ساقطة (لوب) مرت فوق الحارس في طريقها إلى الشباك، وقد أثار الهدف حالة من الجدل باعي أنه تلقى تمريرة فينتشينزو جريفو وهو في وضع تسلل.

ورفع فرايبورغ رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد آينتراخت عند 35 نقطة في المركز السادس.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1217254.html