صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5307 | السبت 18 مارس 2017م الموافق 05 صفر 1442هـ

وفد من نادي روتاري المنامة يزور "جيبك"

في إطار حرصها على تعزيز الروابط الاجتماعية مع كافة الأندية والمؤسسات المهنية والأهلية والخيرية، وباعتبارها مثالاً للصناعة في مملكة البحرين بما تحتويه من كفاءات مهنية ومصانع متطورة، ومشاريع بيئية متميزة، قام وفد من نادي روتاري المنامة برئاسة فريد بدر، بزيارة لمجمع شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات "جيبيك"، وذلك يوم الأحد (12 مارس/ آذار 2017).

وكان المدير العام للتصنيع بالشركة فاضل الأنصاري وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية، ونائب رئيس نقابة العمال، وعدد من المسئولين بالشركة في استقبال الوفد الزائر لدى وصولهم إلى مقر مجمع الشركة الصناعي.

وبعد الترحيب بالوفد، نقل فاضل الأنصاري تحيات رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري المتواجد خارج المملكة في مهمة عمل. وقد تم استعراض أهم المنجزات التي حققتها "جيبك" في مجالات السلامة والجودة والمحافظة على البيئة ومساهماتها المجتمعية.

كما تعرف أعضاء النادي على الاهتمام الكبير الذي توليه الشركة لتدريب الكوادر البحرينية العاملة لديها وحرصها على تزويدهم بالمهارات الفنية اللازمة للعمل الصناعي وتعزيز قدراتهم الشخصية والقيادية، كما اطلع الوفد على نموذج لمشروع استخلاص غاز ثاني أكسيد الكربون الذي يسهم بشكل كبير في حماية البيئة عبر تقليل انبعاث الغازات الدفيئة إلى مستويات متدنية جداً.

وفي تصريح له، قال عبدالرحمن جواهري: "إن الشركة قد أسعدها استضافة وفد نادي روتاري المنامة، مؤكداً بأن هذه الزيارة قد شكلت مناسبة سانحة لاطلاع عناصر فاعلة في المجتمع البحريني على التطور الكبير الذي تشهده المملكة في مجال صناعة البتروكيماويات والأسمدة".

وامتدح رئيس الشركة الإسهامات الكبيرة التي يقدمها النادي في خدمة المجتمع البحريني وتنميته منها تشجيع المشاريع والبرامج العلمية والتعليمية والثقافية وإقامة البرامج العائلية ذات الطابع الترفيهي لتقوية الصداقة وجمع التبرعات لدعم برامج الأعمال الخيرية والاجتماعية.

من جانبه، أعرب فريد بدر نيابة عن الوفد الزائر عن شكره العميق لحسن الضيافة والاستقبال الرائع، كما أبدى إعجابه بما شاهده من عمليات تشغيلية متطورة ومصانع تضم أحدث الأجهزة والمعدات، كما امتدح الأنشطة والبرامج التي تقيمها الشركة خارج نطاق العمل الصناعي كجزء من مسئوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع المحلي، هو ما يصب في نفس توجهات النادي، مؤكداً استمرارية التعاون بين الطرفين في برامج تمكين الشباب والبيئة والبرامج المختلفة التي تخدم المجتمع.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1221552.html