صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5307 | السبت 18 مارس 2017م الموافق 20 ذي القعدة 1441هـ

مجمع السيف يقدم تكريم خاص للأمهات بمناسبة عيد الأم

يستعد مجمع السيف، الوجهة الأبرز في الترفيه العائلي، لإطلاق سلسلة من البرامج الترفيهية الخاصة بالأمهات تزامنًا مع عيد الأم، على مدار خمسة أيام متتالية. حيثُ سيخصص مجمع السيف بفرعيه في ضاحية السيف والمحرق منصة تضم العديد من الفعاليات والأنشطة بالتعاون مع بعض متاجر المجمع.

وستقام هذه الفعالية المميزة خلال الفترة ما بين 21 و25 مارس/ آذار 2017، من الساعة 10:00 صباحًا وحتى 10:00 مساءً، وسيُقدم الركن المخصص للاحتفالية العديد من العروض منها تقديم حلويات الشوكولاتة الشهية المقدمة من مايا لا شوكولا تيري، كذلك سيتمكن الزوار من طلاء أظافرهم بالألوان الأنيقة لدى خبيرات مركز N.Spa، أو الحصول على مظهر جديد من قبل فنانات التجميل من متجر إنغلوت  Inglot، أو تنظيف الوجه وحقيبة تجميل من محلات وجوه، كما سيحصل زوار المجمع خلال الاحتفالية على هداية متنوعة من مجوهرات LifeStyle.

وتعليقًا على الاحتفالية، قال الرئيس التنفيذي لعقارات السيف، أحمد يوسف: "يلتزم مجمع السيف في إقامة الاحتفالات المواكبة للأحداث المحلية والعالمية، ويعد عيد الأم من أهم المناسبات السنوية التي نحرص على الاحتفال بها ليحظى جميع أفراد العائلة بأوقات طيبة، وتكريماً لجهود الأمهات التي يبذلونها طوال العام فهم مربيات أجيال المستقبل".


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1221556.html