صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5307 | السبت 18 مارس 2017م الموافق 16 ربيع الاول 1441هـ

"الزياني للسيارات" تسلم شاحنة اويل أند ستيل ايغل لحلبة البحرين الدولية

سلمت "شركة الزياني للسيارات"، إحدى الشركات الموزعة للسيارات في مملكة البحرين، رافعة من طراز أويل أند ستيل ايغل 6232 إلى حلبة البحرين الدولية، وقد قام بتسليم الرافعة مدير مبيعات المركبات التجارية في "شركة الزياني" غيريش فيناياك الى تنفيذي أول ورشة العمل المخازن في حلبة البحرين الدولية هاني يوسف.

وتحتوي رافعة أويل أند ستيل ايغل 6232 على أطول منصة عمل هوائية في منطقة الشرق الأوسط، حيث يبلغ طولها 62 متر، والمنصة التي في الرافعة مصنوعة من الألمنيوم، وتضمن نفس القوة وسعة التحميل لتلك التي تتميز بها المنصة المصنوعة من الفولاذ، وسيتم استخدام هذه الرافعة من قبل حلبة البحرين الدولية للصيانة والتنظيف، خصوصاً للمناطق العالية التي لا يمكن الوصول إليها.

وبالنيابة عن "شركة الزياني للسيارات"، عبر غيريش فيناياك عن فخره بتسليم هذه الرافعة إلى حلبة البحرين الدولية، قائلاً: "نحن سعيدون للغاية لإتمام تسليم هذه الرافعة من شركة أويل أند ستيل التي تمتلك أطول منصة عمل هوائية في الشرق الأوسط".

من جهته، علق هاني يوسف قائلاً: "ستكون هذه الرافعة إضافة فريدة لعملياتنا في حلبة البحرين الدولية كما ستساهم في تسهيل كبير لعمليات الصيانة في الحلبة، ونحن ممتنون لذلك".


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1221560.html