صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5307 | السبت 18 مارس 2017م الموافق 05 شوال 1441هـ

باشاك شهير يسقط في فخ التعادل أمام كارابوك سبور في الدوري التركي

سقط فريق باشاك شهير في فخ التعادل 3-3 أمام ضيفه كارابوك سبور خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري التركي لكرة القدم.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز جينتشلاربيرليجي على تشايكور ريزا سبور 1-صفر، وألانيا سبور على بورصا سبور 3-1.

وتقدم دوكا مادوريرا لباشاك شهير في الدقيقة 16 وتعادل يفين سيليزنيوف لكارابوك سبور من ركلة جزاء في الدقيقة لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني، سجل أندري بليزنيشينكو هدفا لكارابوك سبور في الدقيقة 48 قبل أن يتعادل ادين فيسكا لباشاك شهير في الدقيقة 50، ثم أضاف ايمانويل أديبايور الهدف الثالث لباشاك شهير قبل أن يتعادل كارابوك سبور عن طريق باول باب في الدقيقة 77.

ورفع باشاك شهير رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثاني كما رفع كارابوك سبور رصيده إلى 34 نقطة في المركز التاسع.

وفي المباراة الثانية، سجل أيدين كارابولوت هدفا في الدقيقة 52 قاد به فريقه جينتشلاربيرليجي للفوز على تشايكور ريزا سبور 1-صفر.

ورفع جينتشلاربيرليجي رصيده إلى 32 نقطة في المركز العاشر، فيما توقف رصيد تشايكور ريزا سبور عند 20 نقطة في المركز السادس عشر.

وفي المباراة الثالثة، فاز ألانيا سبور على بورصا سبور 3-1.

وسجل أهداف ألانيا سبور إفيكان كاراكا في الدقيقة 27 وفاجنر لوف (هدفين) الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 55 والثاني في الدقيقة الأخيرة من المباراة ، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه لبورصا سبور دينيز يلماز من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

ورفع ألانيا سبور رصيده 28 نقطة في المركز الثالث عشر وتوقف رصيد بورصا سبور عند 32 نقطة في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف خلف جينتشلاربيرليجي.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1221645.html