صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5308 | الأحد 19 مارس 2017م الموافق 15 محرم 1441هـ

تكريم "بابكو" ضمن الشركات المساهمة في أسبوع المرور الخليجي 2017

تم مؤخراً تكريم شركة "بابكو" ضمن الشركات المساهمة في دعم فعالية أسبوع المرور الخليجي 2017.

وفي هذا الصدد، أقيم حفل تكريم يوم الخميس (17 مارس/ آذار 2017) بنادي الضباط في المنامة لتوجيه الشكر لجميع الشركات التي ساهمت في دعم الفعالية.

وتم خلال الحفل تكريم "بابكو"، حيث قام مدير دائرة الاتصال المؤسسي، نواف الغانم، باستلام جائزة التكريم نيابة عن "بابكو"، وقام بتسلم الجائزة مدير عام الإدارة العامة للمرور، العقيد الشيخ عبدالرحمن بن عبدالوهاب آل خليفة.

وفي هذا الصدد، أعرب نواف الغانم عن اعتزاز "بابكو" بالمشاركة في تلك الفعالية الطموحة، مؤكداً على أهمية أسبوع المرور الخليجي في نشر الوعي والثقافة المرورية في دول مجلس التعاون الخليجي.

وأوضح أن الفعالية تمثل فرصة جيدة لتبادل الخبرات ومناقشة أفضل الطرق والأساليب الحديثة في تنظيم المرور بشوارع دول المجلس.

وأشاد بدور وزارة الداخلية متمثلة في إدارة المرور في الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين والمقيمين وتنظيم حركة المرور، مثمناً الجهود الكبيرة التي يبذلها منتسبو وزارة الداخلية في هذا الأمر.

وأضاف أن إقامة الأسبوع الخليجي للمرور يسهم في ترسيخ مفهوم السلامة العامة للحركة المرورية، ويساعد على تبادل الخبرات بين أجهزة المرور في دول مجلس التعاون الخليجي، فضلاً عن تنمية الثقافة المرورية، وغرس مبادئ الحيطة والسلام المرورية.

وأختتم حديثه موضحاً أن مبادرة "بابكو" تأتي في إطار جهودها الدؤوبة على مدار العام من أجل ترسيخ مفهوم الشراكة المجتمعية وتأكيد دور الشركة كمؤسسة وطنية عريقة تسهم في مؤازرة جهود التنمية المستدامة بمملكة البحرين والمنطقة.

 


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1221898.html