صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5315 | الأحد 26 مارس 2017م الموافق 22 صفر 1441هـ

"ألبا" تدشن "أكاديمية تيم"

أكدت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، التزامها تجاه تطوير ونمو الأفراد والاستثمار في العلم والمعرفة وذلك من خلال تدشين "أكاديمية تيم" رسمياً بتاريخ 22 مارس/ آذار 2017، بحضور أعضاء الإدارة التنفيذية والمدراء الإداريين ومدراء الدوائر بالشركة.

تم تدشين الأكاديمية بجهود دائرة التدريب، حيث تهدف لمواصلة مبادرات تنمية وتطوير الموظفين التي أطلقها الرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري منذ تعيينه العام 2012.

وتعتبر أكاديمية تيم إحدى المبادرات الداخلية للشركة، وتشمل البرامج التدريبية التالية: خريجي ماجستير إدارة الأعمال – لتبادل المعرفة التي اكتسبها الخريجون مع موظفي الشركة من جميع المستويات عن طريق ورش العمل التدريبية المصغرة، نادي تيم للكتاب – وهو إحدى مبادرات الرئيس التنفيذي لتشجيع ثقافة القراءة بين الموظفين، سلسلة الرؤساء التنفيذيين التعليمية – وهي عبارة عن سلسلة من ورش العمل والمحاضرات التي يقدمها الرئيس التنفيذي وأعضاء الإدارة التنفيذية والاستشاريين والخبراء وأساتذة الجامعات، إلى جانب برنامج ماجستير إدارة الأعمال المكثف – وهو عبارة عن دورة تدريبية مكثفة لمدة أسبوع واحد بقيادة خريجي ماجستير إدارة الأعمال وبتوجيه من الرئيس التنفيذي وذلك بهدف تطوير المهارات الإدارية والقيادية لمرشحي برنامج ماجستير إدارة الأعمال المحتملين.

وخلال حديثه عن تدشين الأكاديمية، صرح المدير الإداري للشئون الإدارية وليد التميمي قائلاً: "يعد التعليم من أهم القوى الدافعة للاقتصاد. ونحن في ألبا نؤمن بأن التعليم هو أساس لكل ما نقوم به. ومن خلال أكاديمية تيم، فإننا نهدف لتبادل ما تعلمناه مع موظفينا عن طريق المبادرات المختلفة، وذلك من أجل تأسيس قاعدة متينة من الطاقات والإمكانيات والمهارات القيادية التي من شأنها أن تضع الشركة على طريق النجاح".


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1224249.html