صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5315 | الأحد 26 مارس 2017م الموافق 23 ذي الحجة 1440هـ

البحرين : رئيس الوزراء يتلقى برقية شكر من المحامية هدى المهزع

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية شكر وتقدير من رئيسة جمعية المحامين البحرينية المحامية هدى راشد المهزع، بمناسبة تفضل سموه برعاية مؤتمر أعمال المكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب الذي استضافته مملكة البحرين خلال الفترة ما بين 23 - 25 مارس/ آذار 2017.

وفيما يلي نص البرقية:

إلى  صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه

تحية عطرة من القلب وبعد

فقد حظيت جمعية المحامين البحرينية بالشرف الكبير من سموكم بالتفضل برعاية مؤتمر أعمال المكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب الذي استضافته مملكة البحرين خلال الفترة ما بين 23 - 25 مارس 2017م، وهي الرعاية الكريمة التي أشاد بها ضيوف المؤتمر كافة من نقابات المحامين بالدول العربية فضلاً عن الضيوف من الدول الأوروبية.

إننا وبهذه المناسبة نتشرف بأن نرفع إلى سموكم أسمى آيات الشكر والعرفان والتقدير على ما قدمتموه لإنجاح المؤتمر، الذي حظي بردود فعل إيجابية واسعة من الدول العربية المشاركة فيه وممثلي منظمات قانونية بأوروبا، حول مملكة البحرين وما وصلت إليه من تقدم في المجالات كافة، والتطور الكبير في عمل المؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني، ولم يكن ليتسنى ذلك إلا بتوجيهات سموكم الكريمة.

وأدعو الله عز وجل أن يجعلكم دوماً ذخراً وسنداً للبحرين وشعبها، وأن يسدد خطاكم ويوفقكم لما فيه الخير والنماء والاستقرار والازدهار للمملكة ولأبنائها.

 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1224422.html