صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5317 | الثلثاء 28 مارس 2017م الموافق 17 رجب 1442هـ

خدمات مطار البحرين تشارك في يوم المهن لجامعة البحرين

شاركت شركة مطار البحرين  في يوم المهن السنوي في جامعة البحرين، في الفترة من 13 إلى 15 مارس/ آذار تحت رعاية وزير التربية  التعليم رئيس مجلس التعليم العالي، ماجد بن علي النعيمي.

ويرى المسئولين في الجامعة بأن الغرض من الإرشاد الوظيفي يكمن في كونه ضرورة أساسية في إعداد الطلاب / الخريجين للعالم الحقيقي وهيكلة قراراتهم المهنية ومساعدتهم لأخذ خطوات إلى الأمام في العالم المهني. إن تأثير المناخ الاقتصادي المحلي والإقليمي والعالمي يشهد تحولا في الاحتياجات والطلب في سوق العمل ويهدف يوم الوظائف نحو تحديد الفرص المتاحة للخريجين وتوجيه الطلاب نحو اتخاذ الخيارات المناسبة خلال العام المقبل.

وبالتالي فإن الإرشاد المهني هو عنصر مهم من أهداف جامعة البحرين لطلابها، والذي يتم تطويره مع التركيز الشديد على تلبية احتياجات كل من القطاعين العام والخاص في البحرين. وهو أمر يتعلق بمواءمة الطلب على أدوار محددة مع توفير المرشحين من الخريجين للمساعدة في الازدهار الاقتصادي. مع أخذ هذه الرؤية في الاعتبار، عملت جامعة البحرين مع خدمات مطار البحرين لتقديم منصة للشركة للتواصل مع الطلاب.

ومثلت إدارات الموارد البشرية والتدريب والتطوير في خدمات مطار البحرين الشركة وتم عرض فرص العمل المتاحة، بالإضافة إلى تنظيم جلسة لتلقي الاستفسارات فيما يتعلق بطبيعة الوظائف والمؤهلات المطلوبة من أجل تحقيق التميز.

وقال مرشد التدريب في خدمات مطار البحرين، أحمد موسى: "إنني فخور بأنني مثلت شركة خدمات مطار البحرين في يوم المهن لجامعة البحرين على مدى السنوات الأحدى عشر الماضية، حيث انه مصدر مهم للكثير من الموهوبين والمهرة الذين يساهمون في قطاع الطيران البحريني عبر مجموعة واسعة من الخدمات. ونحن نشعر بالفخر بأن نعمل في شركة لديها أكثر من 3000 موظف يمثل البحرينيين 80 في المئة منهم. يمنحنا معرض المهن الفرصة للتواصل مع شباب البلد وتنويرهم عن آفاق مثيرة في خدمات مطار البحرين."


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1224955.html