صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5318 | الأربعاء 29 مارس 2017م الموافق 11 شوال 1441هـ

العاهل يلتقي رؤساء الصحف المحلية ومدير عام «بنا» ويشيد بإنجازات الصحافة عبر مسيرتها العريقة

أعرب عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عن تقديره واعتزازه بالدور الكبير الذي تضطلع به الصحافة البحرينية في خدمة المجتمع ودعم المسيرة الوطنية وسعيها الدائم لتعزيز روح الوحدة الوطنية وتبني القضايا التي تخدم الوطن والمواطن.

وأشاد جلالته بالإنجازات المهمة التي حققتها الصحافة الوطنية عبر مسيرتها العريقة وبما تتمتع به من مصداقية وموضوعية والتزام وطني في نقل الأحداث ومتابعتها والدفاع عن قضايا الوطن ومصالحه.

جاء ذلك خلال استقبال حضرة صاحب الجلالة أمس الأربعاء (29 مارس/ آذار 2017) في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة رؤساء تحرير الصحف المحلية والقائم بأعمال مدير عام وكالة أنباء البحرين، وذلك بمناسبة مشاركة جلالته في أعمال القمة العربية في الأردن الشقيق.

ورحب جلالة الملك بالجميع، منوهاً بحضورهم وتواجدهم المميز في هذه القمة المباركة، كما أثنى جلالته على جهودهم الوطنية المخلصة في خدمة الوطن والمواطن وإبراز منجزات ومكتسبات البحرين الحضارية والتنموية.

وأكد جلالة الملك حرصه الدائم على كفالة حرية الرأي والتعبير التي هي العامل الأبرز في ازدهار الصحافة الوطنية، مشدداً على أن البحرين وطن الجميع، داعياً إلى التركيز على كل ما يخدم القضايا الوطنية والتأكيد على الوحدة الوطنية انطلاقاً من تاريخ البحرين وتراثها الحضاري العريق.

وتطرق جلالته خلال اللقاء إلى الإنجازات العظيمة التي حققتها مملكة البحرين في شتى الميادين، مشيداً بما وصلت إليه المملكة من تقدم وتنمية وما حققته من ريادة في شتى المجالات بفضل سواعد وجهود أبنائها كافة.

كما أشار جلالته إلى أهمية انعقاد القمة العربية في هذا الظرف الدقيق الذي تمر به المنطقة العربية والذي يستوجب توحيد الجهود والعمل المشترك لمواجهة التحديات والمخاطر كافة.

وأكد النجاح الذي حققته القمة وذلك بمشاركة هذا العدد الكبير من قادة الدول العربية، مثمناً جهود ملك المملكة الأردنية الهاشمية صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في إنجاح اجتماعات القمة، شاكراً لجلالته على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، وعلى حسن التنظيم والإعداد الجيد للقمة.

كما أكد جلالة العاهل تأييد مملكة البحرين لكل المبادرات ولأي جهد وتحرك عربي يهدف إلى خير الأمة العربية ويعزز وحدتها، ويحفظ لها أمنها واستقرارها.

وأعرب رؤساء تحرير الصحف المحلية والقائم بأعمال مدير عام وكالة أنباء البحرين عن بالغ الشكر وعظيم الامتنان والعرفان الى جلالة الملك على توجيهات جلالته السامية الكريمة، مثمنين بكل التقدير والاعتزاز دعم ومساندة جلالته اللامحدودة للصحافة والصحافيين والذي كان له الفضل فيما تشهده الصحافة البحرينية من تطور وتقدم وما حققته من إنجازات مهمة، مؤكدين مواصلة الجهود للنهوض بمسئولياتهم لخدمة الصحافة والصحافيين وتطوير مسيرة العمل الصحافي في مملكة البحرين.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1225208.html