صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5321 | السبت 01 أبريل 2017م الموافق 08 جمادى الآخرة 1442هـ

العاهل يستعرض مع رئيس الوزراء وولي العهد نتائج زيارة جلالته لمصر وينوه بقرارات القمة العربية

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في قصر الصخير اليوم الأحد (2 أبريل/ نيسان 2017) رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وخلال اللقاء، استعرض جلالته مع سموهما النتائج الطيبة للزيارة الناجحة التي قام بها جلالته إلى جمهورية مصر العربية الشقيقة ومباحثاته المثمرة مع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، والتي سيكون لها المردود الإيجابي على صعيد تطوير العلاقات الأخوية الوثيقة وتعزيز أسس التعاون الوطيد بين البلدين والشعبين الشقيقين.

كما نوه جلالة الملك بأهمية القرارات الصادرة عن القمة العربية الثامنة والعشرين والتي شارك فيها جلالته قادة الدول العربية والتي استضافها المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة وما لها من أهمية كبيرة في دعم مسيرة العمل العربي المشترك، وبما يخدم قضايا ومصالح الأمة العربية، مثمناً جلالته جهود ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والتي أسهمت في إنجاح اجتماعات القمة.

كما جرى خلال اللقاء استعراض المواضيع التي تهم الشأن المحلي من أجل تعزيز المسيرة الوطنية ودعم الاقتصاد الوطني والعمل على تحقيق الأهداف والمرتكزات الأساسية للتنمية الشاملة، مؤكداً جلالة الملك أن عملنا الوطني وبرامجنا التنموية ستستمر بإذن الله في القطاعات كافة التي تخدم الوطن والمواطن.

وأعرب جلالة الملك عن الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على جهود سموهما للارتقاء بعمل الحكومة وتبني المبادرات والبرامج التي تدعم خطط التنمية الاقتصادية لخدمة البحرين وشعبها.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1226377.html