صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5322 | الأحد 02 أبريل 2017م الموافق 05 شوال 1441هـ

بالفيديو... حلا الترك ترقص بحفل ميلاد دنيا بطمة... ورد فعل والدتها!

استمرت النجمة البحرينية حلا الترك باستفزاز والدتها منى السابر بعد ظهورها العلنيّ وإعلانها فوزها بحضانتها بحكم القضاء، حسبما قالت مجلة "لها".

وقامت حلا بالرقص في يوم ميلاد الفنانة دنيا بطمة زوجة والدها المنتج محمد الترك، بعد أن نشرت عبر حسابها على تطبيق "انستغرام" مقطع فيديو توجه به لبطمة بالقول: "كل عام وانت بألف خير، وانت دنيا، والله يخليك لينا، والله يطول بعمرك، وأحبك وايد يا أحلا وأغلا دنيا".

وشاركت بطمة مقطع رقص حلا معلقةً: "شكراً حبيبي ابوعيالي على مفاجآتك لي تفرحني مشكور يا عمري أنت وحلا وحمود وعبود ما انحرم منكم". وكانت حلا أكّدت قبل قرار المحكمة أنها تريد العيش مع والدها.

 

A post shared by نجوم اليوم Njoom Alyoum (@njoomalyoum) on

في المقابل واصلت منى السابر هجومها على طليقها وزوجته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ نشرت أخيراً عبر حسابها على تطبيق "انستغرام" صورة تعبيرية تتضمن عبارة "لا أحد فوق القانون" وأرفقتها بالتعليق التالي: "متابعيني بس للتوضيح لا أحد فوق القانون. مهما استعملوا من أساليب وسخة لن أتراجع عن مطلبي وحقي لأن ثقتي بالله كبيرة. أنا أم العيال أطمنكم، بس للصبر حدود. في قانون وجزاء. أشكر رب العالمين وأشكر كل من ساند قضيتي ولا زال. أيها الطيبون والطيبات شكراً لمملكة البحرين قيادة وشعباً، شكراً للقضاء الذي أنصفني. لنا لقاء قريب".

ونشرت فيديو غنائياً خاصاً بالأم وكتبت: "أنا أم العيال وراسي مرفوع فوق الحمدلله رب العالمين محبة الناس لا تقدر بثمن. شكراً لدعمكم ولمحبتكم الصادقة".


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1226752.html