صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5324 | الثلثاء 04 أبريل 2017م الموافق 11 ذي القعدة 1441هـ

"عيشها ويانا" واستمتع بعالم الديناصورات وبيت الأشباح في سباق الفورمولا1

يتواصل العد التنازلي لاستضافة سباق الـFORMULA 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017 في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" والذي سينطلق الأسبوع المقبل وتحديدا من الجمعة حتى الأحد 14 حتى 16 أبريل/ نيسان الجاري.

وتستضيف حلبة البحرين الدولية على هامش "عيشها ويانا" العديد من الفعاليات الترفيهية العائلية التي ستتواجد في منطقة الترفيه خلف المدرج الرئيسي ومن أهم هذه الفعاليات الترفيهية التي تقدمها حلبة البحرين للجماهير "عالم الديناصورات" و"بيت الأشباح".

وأبرز الفعاليات الترفيهية لهذا العام هو عالم الديناصورات والعصر الجليدي: رحلة لا مثيل لها عبر العصور القديمة لرؤية الديناصورات العملاقة ويتضمن المعرض 24 نوع من الديناصورات و 10 حيوانات من العصر الجليدي، بما فيها ديناصور تي- ريكس الشهير. إلى جانب منطقة تفاعلية مثيرة للحماس كمنطقة التقاط الصور التذكارية وفعالية الديناصورات العازفة. حقا عالم الديناصورات تجربة فريدة من نوعها.

والفعالية الثانية التي بالتأكيد ستلاقي إقبالا كبيرا من الجماهير بيت الأشباح: بيت الأشباح تملأ ممراته وحوش الزومبي والأشباح والمخلوقات المخيفة والمرعبة، بيت المسكون مرعب ومثير في آن واحد، سيستمتع زوار الفورمولا1 بهذه التجربة المرعبة والمثيرة، وسيتمكن الجميع من الدخول من 12 عاما وأكثر.

كما ستمتلئ قرية الفورمولا1 بالعديد من الفرق المتجولة الترفيهية وطوال القامة وعلى المسرح العروض الموسيقية الراقصة المتنوعة القادمة من مختلف أنحاء العالم فلا تفوتوا هذه المتعة المتواصلة لثلاثة أيام.

سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا1 للعام 2017، يأتي مجددا ليؤكد بأنه ليس تنافسا قويا وممتعا على المضمار عبر سيارات الفورمولا وان فقط، بل هو منظومة متكاملة من المتعة والترفيه والتشويق للجميع، وفرصة للأفراد والعائلات لتعيش أجواء لا تتكرر قبل انطلاق الحدث العالمي وأثناء إقامة فعالياته في حلبة البحرين الدولية. "عيشها ويانا" سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا1 متعة لا حدود لها للجميع في أحد أرقى الحلبات تطورا في العالم، حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط".

أما بالنسبة لأسعار التذاكر لحضور السباق العالمي فسيكون سعر التذكرة لثلاثة أيام السباق على المنصة الرئيسية وذلك بـ 150 دينار بحريني، بينما المنصات الأخرى كمنصة بتلكو فيبلغ السعر 120 دينار بحريني، 100 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول، 60 دينار بحريني لمنصة الفوز ومنصة الجامعة.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1227372.html