صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5325 | الأربعاء 05 أبريل 2017م الموافق 06 شعبان 1441هـ

ناصر وخالد بن حمد في وداع الرئيس الشيشاني لدى مغادرته البحرين

 

غادر البلاد رئيس جمهورية الشيشان رمضان أحمد قاديروف بعد زيارة رسمية للمملكة عقد خلالها جلسة مباحثات مع عاهل البلاد، وكان في مقدمة مودعيه ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أهمية تعزيز العلاقات الثنائية مع جمهورية الشيشان، وفتح آفاق أوسع من التعاون في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك، أبرزها في مجال تنمية الشباب والرياضة، معرباً عن تطلعاته في تعزيز الجهود التي تساعد في نقل العلاقات إلى مجالات وآفاق أرحب.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بدور الرئيس رمضان أحمد قاديروف في توثيق أواصر التعاون الثنائي بين المملكة وجمهورية الشيشان، وذلك بما يصب في مصلحة تحقيق الأهداف المشتركة للبلدين، مؤكداً أن زيارة الرئيس الشيشاني إلى مملكة البحرين تعطى دافعاً كبيراً لتنمية العلاقات وتطويرها.

كما كان في وداع الرئيس الشيشاني محافظ المحرق سلمان بن هندي وسفير مملكة البحرين لدى روسيا الاتحادية، وسفير روسيا الاتحادية لدى المملكة.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1227846.html