صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5326 | الخميس 06 أبريل 2017م الموافق 11 ربيع الثاني 1441هـ

الفرقة العالمية "Blue Knights" تفتتح مراسم سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا1

 

مع تواصل العد التنازلي لاستضافة سباق الفورمولا1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017 في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" والذي سينطلق الأسبوع المقبل وتحديدا من الجمعة حتى الأحد الموافق 14 حتى 16أبريل/ نيسان الجاري.

تستضيف حلبة البحرين الدولية الفرقة العالمية "Blue Knights" وذلك ضمن أبرز مراسم انطلاق سباق الفورمولا1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017 وستأدي الفرقة العالمية عروضها على خط الانطلاق قبيل انطلاق الجولة الثالثة من بطولة العالم للفورمولا1 والتي ستكون أولى جولات الموسم الليلية.

يذكر أن الفرقة العالمية "Blue Knights" فرقة استعراض مراسم افتتاح أمتعوا العديد من الجماهير في عدد كبير من الأحداث الدولية وتميزوا بأدائهم المميز مقرها في دنفر في كولورادو، وجابوا جميع أنحاء أميركا ضمن أبرز أحداثها وفعالياتها السنوية إلى جانب من العديد من الفعاليات على مستوى دولي، وسيرتدي أعضاء الفرقة العالمية خلال جائزة البحرين الكبرى للفورمولا1 اللونين الأحمر والأبيض ألوان علم مملكة البحرين، فلا تفوتوا استعراض هذه الفرقة العالمية قبل انطلاق السباق.

سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا1 للعام 2017، يأتي مجددا ليؤكد بأنه ليس تنافسا قويا وممتعا على المضمار عبر سيارات الفورمولا1 فقط، بل هو منظومة متكاملة من المتعة والترفيه والتشويق للجميع، وفرصة للأفراد والعائلات لتعيش أجواء لا تتكرر قبل انطلاق الحدث العالمي وأثناء إقامة فعالياته في حلبة البحرين الدولية. "عيشها ويانا" سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا1 متعة لا حدود لها للجميع في أحد أرقى الحلبات تطورا في العالم، حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط".

أما بالنسبة لأسعار التذاكر لحضور السباق العالمي فسيكون سعر التذكرة لثلاثة أيام السباق على المنصة الرئيسية وذلك بـ 150 دينار بحريني، بينما المنصات الأخرى كمنصة بتلكو فيبلغ السعر 120 دينار بحريني، 100 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول، 60 دينار بحريني لمنصة الفوز ومنصة الجامعة.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1228057.html