صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5328 | السبت 08 أبريل 2017م الموافق 19 ذي القعدة 1444هـ

القيادة تعزي ملك السويد بضحايا حادث الدهس الإرهابي في ستوكهولم

بعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أمس، برقية تعزية ومواساة إلى ملك مملكة السويد صاحب الجلالة الملك كارل السادس عشر جوستاف، ضمنها جلالته خالص التعازي وصادق المواساة بضحايا حادث الدهس الإرهابي الذي وقع في مدينة ستوكهولم بمملكة السويد وأسفر عن مقتل وإصابة عدد من الأشخاص الأبرياء.

وعبَّر جلالته في البرقية عن إدانة مملكة البحرين واستنكارها الشديدين لهذا العمل الارهابي الآثم الذي يتنافى مع جميع الأعراف والمبادئ والقيم الانسانية، مُعرباً عن تعازيه لجلالة ملك السويد ولأسر الضحايا، وتمنيات جلالته بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

من جانبه، بعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تعزية ومواساة إلى ملك مملكة السويد، عبر سموه فيها عن خالص تعازيه ومواساته بضحايا حادث الدهس الإرهابي الذي وقع في مدينة ستوكهولم. وأعرب سموه في البرقية عن إدانته واستنكاره لمثل هذه الأعمال الارهابية التي تستهدف المدنيين الأبرياء والتي تتعارض مع المبادئ والقيم الانسانية، معبرًا عن تعازيه لجلالة ملك السويد ولأسر الضحايا، وتمنيات سموه الشفاء العاجل للمصابين.

كما بعث رئيس الوزراء برقية تعزية ومواساة مماثلة إلى رئيس الوزراء بمملكة السويد ستيفان لوفين.

إلى ذلك، بعث ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ببرقية تعزية ومواساة إلى ملك مملكة السويد، أعرب سموه فيها عن بالغ تعازيه ومواساته بضحايا حادث الدهس الإرهابي الذي وقع في مدينة ستوكهولم.

وعبَّر سموه في البرقية عن إدانته الشديدة لمثل هذه الأعمال الارهابية التي تستهدف أرواح الأبرياء الآمنين، والتي تتعارض مع كافة الشرائع السماوية والقيم الإنسانية معرباً سموه عن تعازيه لجلالة ملك السويد ولأسر الضحايا ومتمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1228456.html