صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5331 | الثلثاء 11 أبريل 2017م الموافق 10 ربيع الاول 1440هـ

حلبة البحرين تدعو حاملي تذاكر السباق للحفلات الغنائية بسباق الفورمولا 1

تدعو حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" حاملي تذاكر سباق الـFORMULA 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017، لحضور عدد من الحفلات الغنائية  نهاية هذا الأسبوع على هامش استضافتها لسباق "عيشها ويانا" وذلك مجانا وبدون دفع أي رسوم إضافية.

وستبدأ الحفلات الغنائية يوم الجمعة 14 أبريل/ نيسان وذلك بحفل الفنانة العالمية ماتن وثم حفل الدي جي الثنائي ديميتري فيغاس ولايك مايك وبعدها حفل الفنان Klingande، أما يوم السبت 15 أبريل وسيكون هناك حفلان غنائيان يبدأ بحفل Enrique Iglessias ومن ثم حفل الدي جي العالمي Steve Aoki.

وستقام الحفلات الغنائية على المسرح الرئيسي للفعاليات الترفيهية بقرية الفورمولا 1 وللراغبين في حضور هذا الحفلات الغنائية وأيضا حضور سباق الفورمولا 1 شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين ستي سنتر ومجمع السيف او الموقع الإلكتروني www.bahraingp.com او الاتصال على 17450000.

وأبرز الفعاليات التي سيستمتع بها حاملي تذاكر سباق "عيشها ويانا" هي جولة ممرات الصيانة غدا (الخميس) 13 أبريل حيث سيتعرف محبي رياضة السيارات أكثر على استعدادات جميع فرق الفورمولا 1 عن قرب وفرصة مثالية لتصوير استعدادات الفرق وتشجيعهم، وستبدأ الجولة في 5 مساء وتستمر حتى 6:45 مساء، والجميع مدعو لهذه الجولة إذ سيتم فتح أبواب الحلبة من الساعة 4 مساء.

أما بالنسبة لأسعار التذاكر لحضور السباق العالمي فسيكون سعر التذكرة لثلاثة أيام السباق على المنصة الرئيسية وذلك بـ 150 دينار بحريني، بينما المنصات الأخرى كمنصة بتلكو فيبلغ السعر 120 دينار بحريني، 100 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول، و60 دينار بحريني لمنصة الفوز ومنصة الجامعة.

كما توجد هناك عدد من التخفيضات كالتخفيض المخصص للأطفال من سن 3 إلى 12 سنة الذين سيحصلون على تخفيض بنسبة 50%، وتلاميذ المدارس سيحصلون على تخفيض بنسبة 25% وذلك من 13 سنه حتى 17 سنة، إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيحصلون على 25%، والمتقدمين في السن من 60 سنة وأكثر سيحصلون على 25% تخفيض.

ويمكن للراغبين في حضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 2017 شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين ستي سنتر ومجمع السيف أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1229739.html