صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5335 | السبت 15 أبريل 2017م الموافق 19 ذي الحجة 1441هـ

غداً... الاجتماع برؤساء الأندية لمناقشة تطوير المسابقات المحلية

بدعوة من رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، يعقد في الساعة السابعة من مساء غداً الإثنين (17 أبريل/ نيسان 2017) بمقر الاتحاد بالرفاع، اجتماعا خاصا مع رؤساء الأندية الأعضاء وأعضاء مجلس إداراتها؛ وذلك لمناقشة خطة تطوير المسابقات المحلية للمرحلة المقبلة التي تمتد إلى العام 2020.

ويأتي دعوة هذا الاجتماع بعد استعراض مجلس إدارة الاتحاد في اجتماعه الأخير الاستراتيجية المقدمة من عمل لجنة تطوير العمل الفني التي شكلها الاتحاد مسبقا، بالإضافة إلى اللجنة السداسية المشكلة بقرار من اجتماع الجمعية العمومية العادي للاتحاد الذي انعقد يوم 15 مارس/ آذار الماضي والتي تكونت من 6 أعضاء هم ممثلو أندية: الحد، البسيتين، البحرين، الاتفاق، مدينة عيسى والمحرق وترأسها عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المسابقات عبدالرضا حقيقي، علاوة على توصيات ورش العمل التي نظمها الاتحاد بحضور مدربي وممثلي الأندية الأعضاء.

وأوضح رئيس الاتحاد أن هذا الاجتماع سيخصص لعرض محاور الاستراتيجية والتوصيات المذكورة على رؤساء وأعضاء إدارات الأندية؛ بهدف المناقشة، واتخاذ القرارات المناسبة لتطوير المسابقات.

وذكر رئيس الاتحاد بأننا نسعى من هذا الاجتماع لأن نكون قريبين من الأندية الأعضاء والتفاهم معها حول كافة القرارات الفنية المتعلقة بالمسابقات التي تخصها.

وأضاف بأننا سنستعرض أيضا في هذا الاجتماع عددا من الأفكار المتعلقة بدعم تطوير المسابقات للمواسم المقبلة.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1231077.html