صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5336 | الأحد 16 أبريل 2017م الموافق 09 ذي القعدة 1444هـ

المشروع البحريني الوحيد من بين أكثر من 300 شركة إقليمية

البحرين: مشروع برج "أمفا3" يترشّح لجائزة "العقارات الخليجية" في دبي

 

ترشّح مشروع برج "أمفا3" لجائزة "العقارات الخليجية"، وهي جائزة عالمية أطلقتها دائرة الأملاك والأراضي بدبي برعاية من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

واجتاز مشروع برج "أمفا3" أكثر من 300 مشروع مشارك في الجائزة، ليصل إلى مرحلة التصفيات النهائية مع عدد قليل جداً من المشاريع.

ويُعد برج "أمفا3" المشروع البحريني الوحيد الذي ترشّح لنيل الجائزة، إذ حصل على ثقة الخبراء العالميين المشرفين على عملية التحكيم، وذلك بالتزامه بأفضل الممارسات المبتكرة في مجال التطوير العقاري.

ويشارك في عملية التحكيم كبار الخبراء المرموقين بمعهد دبي العقاري بالتعاون مع أواردس انترناشيونال (Awards international)، ويُشترط للترشّح للجائزة معايير وشروط صارمة ومحاور رئيسية من أهمها التخطيط.

وتتنافس على نيل الجائزة مئات الشركات الإقليمية الكبيرة العاملة في دول مجلس التعاون الخليجي، سواء الشركات الخاصة أو الحكومية.

وتعليقاً على ذلك، اعتبر عضو مجلس إدارة شركة أمفا القابضة محمد رجب أيوب أن ترشّح برج "أمفا3" لنيل الجائزة إنجازٌ تفخر به الشركة.

منوهاً في ذات الوقت إلى أنّ ذلك "يلقي علينا مزيداً من المسؤوليات والالتزامات تجاه عملائنا بتحقيق المزيد من التطوّر والريادة في هذا المجال".

مؤكّداً أن "شركة أمفا ومنذ انطلاقتها وضعت على عاتقها الحرفية في العمل والتميّز والالتزام الدقيق بكافّة تعهّداتها تجاه العملاء وبأفضل المعايير".

منوهاً إلى الإقبال الكبير الذي تحظى به المشاريع العقارية لشركة أمفا القابضة سواء على مستوى الشقق السكنية، أو مشاريع السكن الاجتماعي.

الجدير بالذكر، أن الشركة كانت قد شرعت في إنشاء برج "امفا3" في فبراير الماضي، وسيكتمل المشروع في فبراير 2019م.

ويقع البرج الذي يتكون من 32 دور في قلب ضاحية السيف الاستراتيجية، ومن المزمع أن يقدّم خدمات نوعية مميّزة بمرافق عصرية متكاملة لقاطنيه.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1231423.html