صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5336 | الأحد 16 أبريل 2017م الموافق 07 ربيع الاول 1442هـ

علي بن محمد: نجاح الفورمولا 1 نتيجة منطقية لدعم القيادة الرشيدة

أكد رئيس الاتحادين العربي والبحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة أن دعم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ساهم في تحقيق النجاح الكبير الذي حققته البحرين في استضافة وتنظيم سباق الفورمولا 1، مؤكدا أن هذا النجاح الكبير جاء نتيجة منطقية للدعم الذي حظي به السباق من قبل عاهل البلاد وتهيئة المناخات المناسبة لإنجاحه من كافة النواحي.

وأشاد علي بن محمد بمتابعة واهتمام رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة والذي ساهم بشكل واضح في إخراج السباق بالشكل المتميز من الناحية التنظيمية.

وأشار علي بن محمد إلى الجهود الرائدة التي بذلها ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة في انجاح السباق وتواجده بشكل مستمر للاطمئنان على كافة الترتيبات المتخذة من قبل مختلف الجهات لإظهاره بصورة مشرقة مؤكدا في ذات الوقت ان حلبة البحرين الدولية وبفضل رؤية ولي العهد الامين باتت اليوم مقصدا سياحيا ورياضيا وداعما قويا للاقتصاد الوطني ومعلما ثقافيا بارزا في البحرين.

وثمن علي بن محمد في ذات الوقت جهود مجلس إدارة حلبة البحرين والعاملون فيها واللذين اثبتوا قدراتهم الكبيرة في تنظيم السباق بصورة مبهرة كما أشاد بتعاون كافة الجهات في إنجاح السباق.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1231435.html