صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5337 | الإثنين 17 أبريل 2017م الموافق 08 جمادى الآخرة 1442هـ

استقالة مارسيلو تينلي من الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم

أعلن مارسيلو تينلي، الإعلامي الأرجنتيني، استقالته من منصب نائب رئيس المنتخبات في اتحاد الأرجنتين لكرة القدم لأسباب صحية.

وكشف تينلي عن قراره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "لقد قررت الاستقالة من منصب نائب رئيس المنتخبات في اتحاد الكرة الأرجنتيني ومن منصب منسق اللوائح واتفاقية التعاون مع الاتحاد باسم بطولة سوبر ليجا".

وقال تينلي: "بعد سنوات عديدة أشعر بحاجتي للابتعاد عن عالم كرة القدم لبعض الوقت، الصحة هي الأهم، ولقد حدثت بعض الأشياء خلال الأيام الأخيرة عجلت من اتخاذي لهذا القرار".

وعين تينلي في 20 مارس/ آذار الماضي في منصب الأمين العام للمنتخبات، بقرار من لجنة تصحيح الأوضاع، التي شكلها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على رأس الاتحاد الأرجنتيني للعبة لإدارة شؤونه مؤقتا، حتى موعد الانتخابات الجديدة، التي أتت بعد ذلك التاريخ بتسعة أيام برئيس جديد هو كلاوديو تابيا.

وحاول تينلي ترأس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم في نهاية 2015 إلا أن الانتخابات، التي كانت سبيله نحو تحقيق هذه الغاية، انتهت بتعادل مثير للجدل بين المرشحين لهذا المنصب بواقع 38 صوتا لكل طرف في حين كان مجموع عدد المصوتين 75 شخصا فقط.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1231670.html