صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5341 | الجمعة 21 أبريل 2017م الموافق 05 شوال 1441هـ

وزير التربية يرعى مهرجان "البحرين تجمعنا" لطلبة المعهدين الديني والجعفري

 

رعى وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي مهرجان الوزارة الرياضي الوطني الأول لطلبة المعهدين الديني والديني الجعفري بمختلف مراحلهما الدراسية، والذي حمل شعار "البحرين تجمعنا" واحتضنه المعهد الديني.

وأكد الوزير لدى حضوره جانباً من فعاليات المهرجان الرياضية، أن فكرة المهرجان تقوم على تشكيل كل فريق طلابي من خليط من طلبة المعهدين، في إطار اهتمام الوزارة بتوظيف الأنشطة الطلابية المتنوعة في مجال نشر قيم التسامح والتعايش والتعاون والحوار والوحدة الوطنية في الفضاء المدرسي، تعزيزاً لدور مناهج التربية للمواطنة في هذا المجال. 

واطـّـلع الوزير على المعرض التراثي الطلابي المصاحب للمهرجان، والذي شهد مشاركة عدد من المدارس الحكومية، وتضمن لوحات ومجسمات فنية لمعالم المملكة وملامح من تراثها الأصيل، فضلاً عن عروض تمثيلية للمهن والألعاب والملابس الشعبية البحرينية. وتوّج الوزير الطلبة الفائزين في شتى المسابقات، وكرّم المعهدين والمدارس المشاركة، كما أهدى الدرع المقدم إليه من اللجنة التنظيمية إلى الطالب عبدالله جناحي من المعهد الديني، تقديراً لحصوله على المركز الأول في مسابقة دول مجلس التعاون للقرآن الكريم والحديث الشريف في نسختها الأخيرة.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1233006.html