صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5343 | الأحد 23 أبريل 2017م الموافق 17 جمادى الأولى 1445هـ

بالفيديو... الوحدة الاماراتي يقسو على الريان في دوري أبطال آسيا

حقق الوحدة فوزه الاول وأبقى على آماله الضئيلة في التأهل الى الدور الثاني بعدما قسا على ضيفه الريان القطري وهزمه 5-1 الاثنين في ابوظبي ضمن الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري ابطال اسيا لكرة القدم.

وسجل احمد العكبري (33) والمجري بالاش دسودشاك (43) وسالم سلطان (52) والارجنتيني سيباستيان تيغالي (72) وخليل الحمادي (87) اهداف الوحدة، والاسباني سيرجيو غارسيا (21) هدف الريان.

وفي المجموعة ذاتها، تعادل الهلال السعودي مع بيروزي الايراني صفر-صفر في مسقط.

ويملك الهلال 9 نقاط في صدارة المجموعة، مقابل 7 نقاط للريان و6 نقاط لبيروزي، وبقي الوحدة اخيرا برصيد 4 نقاط.

وتتلخص حظوظ الوحدة في فوزه على بيروزي في الجولة الاخيرة وعدم فوز او تعادل الريان في مباراته مع الهلال.

وثأر الوحدة لخسارته امام الريان 1-2 في الدوحة خلال الذهاب بأفضل طريقة، في حين فشل الفريق القطري في تحقيق الفوز الذي كان سيضمن له التأهل رسميا.

وكان الريان هو المبادر بالتسجيل عبر تسديدة بعيدة لغارسيا اصابت القائم ثم تابعت طريقها نحو شباك حارس مرمى الوحدة راشد علي (21)، لكن اصحاب الارض ادركوا التعادل عبر المهاجم الشاب احمد العكبري بعدما تلقى تمريرة متقنة من التشيلي خورخي فالديفيا (33).

وعاد فالديفيا للتالق في مهمة صانع الالعاب بعدما مرر كرة الى دسودساك سددها قوية اصطدمت بزميله تيغالي وخدعت الحارس عمر باري ودخلت شباكه (43).

وعزز الوحدة تقدمه بالثالث بعد تمريرة من دسودساك اخطأ المدافع ناتان اوتافيو في ابعادها لتجد سالم سلطان الذي لم يجد صعوبة في ايداعها الشباك (52).

وسجل تيغالي الهدف الرابع بعدما تلقى كرة من منتصف الملعب فخدع الاوروغوياني غونزالو فييرا وسددها ارضية زاحفة ناجحة (72)، وانهى البديل خليل الحمادي المهرجان بالهدف الخامس (87).


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1233808.html