صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5345 | الثلثاء 25 أبريل 2017م الموافق 21 ربيع الاول 1441هـ

علي بن محمد: دور ريادي للشركة في خدمة الحركة الرياضية

"جيبك" راعياً لبطولة كأس ولي العهد للكرة الطائرة

 أكد رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة أن شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) تعتبر إحدى الشركات الرائدة في دعم وخدمة المجتمع البحريني بشكل عام والحركة الرياضية بشكل خاص لتشكل إنموذجا مثالياً لما تقوم به من دور هام وكبير في دعم مختلف البرامج المجتمعية في المملكة.

جاء ذلك لدى استقباله مدير العلاقات العامة والإعلام بشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) زهير توفيقي الذي قدمه له شيك الرعاية لبطولة كأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة.

وأشاد الشيخ علي بن محمد بالدعم الذي قدمته الشركة والذي ينم عن الحس الوطني الكبير لمجلس إدارتها في تقديم الدعم اللازم لمختلف الفعاليات والبطولات الرياضية التي تقام على أرض المملكة لتحقيق النجاح المطلوب لها، لاسيما وأن المسابقة تحمل إسما غالياً على الجميع، مشيراً إلى أن رعاية الشركة لأغلى الكؤوس سيسهم بلا شك في تعزيز فرص نجاح المسابقة من جميع النواحي.

وأضاف بأن رعاية الشركة يجسد دورها الريادي في خدمة المجتمع وإيمانها العميق بأهمية دعم الشباب الرياضي باعتباره الركيزة الأساسية لبناء الأوطان، مثمنا رعاية الشركة التي ستسهم بشكل كبير في دعم المسابقة وإخراجها بالمظهر اللائق والمتميز، مؤكداً على ضرورة تفاعل جميع مؤسسات وشركات القطاع الخاص لرعاية الأحداث الرياضية لما لذلك من آثار إيجابية في نجاح جميع البطولات.

ومن جهته أكد مدير العلاقات العامة والإعلام بشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) زهير توفيقي إن رعاية الشركة لمنافسات بطولة كأس سمو ولي العهد يمثل نهج أساسي لدى مجلس الإدارة الحريص كل الحرص على دعم الحركة الشبابية والرياضية في المملكة.

وأضاف "لقد أخذنا على عاتقنا مسئولية دعم سائر الأنشطة المجتمعية ومنها الرياضة بل أننا نعتبر أنفسنا شركاء للاتحاد البحريني للكرة الطائرة برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة ونفخر بالعمل معه، وحين نسجل هذا الموقف المشرف فإننا نفتخر ونعتز بهكذا شراكة، ولابد أن نكون حاضرين بقوة وسط هذا الحدث الوطني...".


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1234421.html