صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5346 | الأربعاء 26 أبريل 2017م الموافق 20 محرم 1441هـ

متاجر "أبل" للتجزئة ستخضع لتجديدات كبيرة على مستوى التصميم لأول مرة منذ 15 عامًا

أعلنت شركة أبل اليوم الخميس (27 أبريل / نيسان 2017) أنها ستقوم بإعادة تصميم مظهر بعض من أكبر متاجر التجزئة التابعة لها لأول مرة منذ 15 عاما. وستشهد عملية التجديد الجديدة للتصميم إضافة غرف للمؤتمرات والإجتماعات والأشجار الحية وشاشات الفيديو الجديدة. وسيتم أيضا تغيير خدمة الدعم Genius Bar إلى Genius Grove.

هذه التغييرات مماثلة للتغييرات التي قامت بها شركة أبل في متجر Union Square Park بمدينة سان فرانسيسكو خلال العام الماضي. والفكرة هي تحويل هذه المساحات من متاجر للتجزئة فقط إلى ساحات لأنواع مختلفة من الأشياء.

وتريد الشركة من الشركات الناشئة والشركات الصغيرة التوجه إلى متاجرها وإستخدام أماكن المؤتمرات للحصول على المشورة من المطورين وأصحاب المشاريع. حتى الأشخاص الذين يقفون وراء Genius Grove سيقدمون المساعدة حتى عندما لا تعلق الأمر بالمشاكل المتعلقة بأجهزتهم بحيث ستشمل مهاراتهم الآن التصوير والموسيقى وما إلى ذلك من المهارات الأخرى.

هذا ليس كل شيء. ستبدأ الشركة أيضًا في تقديم دورات تعليمية في جميع متاجرها الـ 500 تقريبًا. وسيتم وصف هذه الجلسات بأنها "اليوم في أبل" وسوف تطلق في نهاية الشهر المقبل. ومن غير الواضح الآن كيف ستكون هذه الجلسات مختلفة عن ورشات العمل الإبداعية الحالية التي تعرضها الشركة بالفعل في متاجرها.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1234895.html