صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5352 | الثلثاء 02 مايو 2017م الموافق 24 صفر 1441هـ

لدى لقائه الرئيس التنفيذي لقطاع الخدمات المصرفية ببنك "جي بي مورغان"...

البحرين : نائب جلالة الملك يؤكد: تعزيز دور القطاع الخاص لخلق المزيد من الفرص للجميع

 

أكد نائب جلالة الملك ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، استمرارية مملكة البحرين نحو تعزيز دور القطاع الخاص بما يسهم في زيادة الإنتاجية والدفع بعجلة التنمية وتنافسية مختلف القطاعات الاقتصادية وخلق المزيد من الفرص للجميع، مشيراً سموه في هذا الصدد إلى أهمية دور القطاعات المالية والمصرفية وإسهاماتها في عملية التنمية الاقتصادية في المملكة.

جاء ذلك لدى لقاء سموه بقصر الرفاع اليوم الأربعاء (3 مايو/ أيار 2017) الرئيس التنفيذي لقطاع الخدمات المصرفية للشركات وقطاع الاستثمار في بنك جي بي مورغان دانييل بينتو، حيث نوه سموه بالدور الذي يقوم به البنك على المستوى المحلي والدولي.

وأشار سموه إلى أن مملكة البحرين وبما تمتلكه من بيئة ممكنة لممارسة مختلف النشاطات الاقتصادية وما تقدمه من تسهيلات وإمكانيات تشريعية ونظم ساهمت في تعزيز موقعها على صعيد الصناعة المالية والمصرفية، معرباً سموه عن اعتزازه بدور المؤسسات المالية والمصرفية العاملة في المملكة وإسهاماتها في تميز خدمات هذا القطاع.

من جانبه عبر الرئيس التنفيذي لقطاع الخدمات المصرفية للشركات وقطاع الاستثمار في بنك جي بي مورغان عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي نائب جلالة الملك ولي العهد، وما يبديه سموه من اهتمام في تطوير القطاع المالي والمصرفي.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1236744.html