صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5354 | الخميس 04 مايو 2017م الموافق 06 محرم 1446هـ

بالفيديو... شاحنة للتدخل السريع تدخل «الشمالية» و «الجنوبية» ضمن خدمات طوارئ النظافة

أعلنت شركة النظافة الإسبانية «أورباسير» الموكلة إليها أعمال النظافة في محافظتي الجنوبية والشمالية، عن إطلاقها لشاحنة التدخل السريع على الخدمة بنهاية شهر مايو/ أيار 2017، بالإضافة إلى الحافلة الصديقة للبيئة (باص).

وقال مدير عام شركة النظافة لويس مانويل: «إن الشاحنة مخصصة لحالات الحوادث وانسكابات الزيوت وسقوط الأشجار وغيرها من الحالات الطارئة، ويمكن الاستعانة بها كعنصر مصاحب للمهرجانات والفعاليات الضخمة التي تنظم لأي تدخل سريع»، مضيفاً أنها «شاجنة ذات دفع رباعي، وبالإمكان استخدامها في كل الظروف والمواقع».

وبين مانويل أن «شاحنة التدخل السريعة تم توفير واحدة منها للمحافظة الشمالية، وأخرى للمحافظة الجنوبية، وستدخل على الخدمة قريباً». وبشأن الحافلة الصديقة للبيئة (باص)، ذكر المدير العام أن «الحافلة تأتي ضمن برنامج التوعية للشركة والمتفق عليه بالتنسيق مع المجلس البلدي وبلدية الشمالية ممثلة عن وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، وضمن مخطط المدارس البيئية بحيث تتضمن معرضاً وشاشة عرض تقدم المعلومات والشروحات عن البيئة وإعادة التدوير وكيفية الحفاظ على النظافة»، منوهاً إلى أن «الحافلة دخلت على خط الخدمة الآن بفريق مختص في البرامج والفعاليات التوعوية».


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1237286.html